السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي اصبح مراهق على كبر

تزوجت من رجل ومعي خمسه أبناء عمري 56 عام وقفت بجانبه في كل حياتنا وأصبح الآن مراهق عالفيس والتليفون مشاكل كتير أصبحت العيش مستحيله عندي أحفاد مش عارفة اعمل ايه كرهت العيش معاه انقسم الغطاء بيني وبينه حلها بالله عليك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي هذه مشكلة محرجة فعلا. حاولي أن تكوني مرنة معه، فهذا السن غير خطر لشيء جدي. لكن لا تتركيه وحيدا، اشغليه بذكاء بأشياء أخرى. دعي الأبناء يشغلوه أيضا، ونوهي لهم بالمشكلة ليؤثروا عليه. هو يريد التسلي لا أكثر. اسألي الأبناء كيف ستحلين مشكلة ادمان الفيس هذه. كوني هادئة سيدتي، كوني لطيفة معه ولا تزعليه، فأنتم معشر النساء أكثر حكمة من الرجال خاصة في السنين المتقدمة. فبعض الرجال عندما يكبرون يفقدون توازنهم. سيرجعون الى حالهم لا عليك. بالتوفيق

الظاهر ان ما حصل مع زوجك امر لا مفر منه في هذا العمر ،فقد دخل بما يقال له مرحله المراهقه للاسف وهو يريد ان يعرف اذا كان ما يزال وسيما ويستطيع التاثير على النساء بوسامته وكلامه المعسول. انا انصحك بتركه يراهق قليلا والتظاهر بعدم الاهتمام ولكن راقبيه عن بعد حتى لا يتمادى ويغلط ولكن دعيه ينفس عن نفسه قليلا وتفرجي ،ولكن لا تزيدي الموضوع من طرفك كثيرا ولا تزيدي النكد واللوم والعتب فيزيد بعده ويعطي نفسه الحق بالتسليه.

قبل 1 شهر

لقد مررت بنفس التجربه لاتهمليه ولاتتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه