السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مشكلتي اني وثقت به و تزوجته

انا مشكلتي تتلخص في انسان وثقت فيه وتزوجته.. كنت اشتغل معاه وكان متزوج وعنده ولد وبعدين انفصل عن زوجته بسبب اهمالها له ولولده.. ولما تزوجنا قال الولد بيصير عندنا كم شهر وبعدين امه بتاخده و هالكم شهر قلبت خمس سنوات اعطيت خلالها كل الي اقدر عليه ماقصرت معاه ولا مع ولده وربيت وعلمت وصرفت من جيبي قالي اتركي الشغل تركته عشانه وعشان ولده قالي اجلي الاولاد مارضيت وسوا لي مشكلة وبعدين رضي بالغصب وقال بيدخل مشروع عطيته 50 الف لان انا من اسره مرتاحه وكنت اشتغل وعندي خير وبعدين قال بيشتري ارض وعطيته فوق ال 100 الف ريال وفي النهايه لمافلست وصرت اطلب فلوس قام يعايرني ويعتبر كل شي سلف ويسميني المادية خلاص تحطمت وصرت قاسيه ع بتي وعصبيه ومافي شي يبسطني اتمنى الموت كل ساعه.. المشكلة اهلي ماهم راضيين اطلق وهويهددني ان تطلقت بياخذ بنتي ولا عندي احد اشكي له همي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للاسف عزيزتي في ايامنا هذه تعريف الثقه تغير اي ثق بالاشخاص ولكن ابق عينيك مفتوحتين ولا تسلم كل امورك .استطيع فهم شعورك بالغيظ وخيبه الامل ولكن ما حصل قد حصل ،والطلاق ليس هو الحل وهل تزوجت لتربي له ابنه وتعطيه المال لتامين مستقبله ؟لا عزيزتي لا تنسحبي من حياتك وتياسي ،بل حاولي تغيير تصرفاتك وتفكيرك بعد ان اخفقت بهذه الطريقه بالتصرفات والافكار عليك بالتصرف باتجاه اخر .اولا ارجعي للعمل باي طريقه ولا تتحججي بالبيت والاولاد ارجعي للعمل والحياه ،واطلبي منه المال كالعاده ولا تكوني حساسه تجاه ما يقول لك لانه محتال ويعرف كيف يؤثر بك حتى لا تطلبي منه المال ،اذا كوني اذكى منه واطلبي المال واحصلي عليه دون خجل فالمال مالك حتى لو لم تعطه شيء وهو واجبه .اذا كوني قويه وتصرفي ولا تكوني منسحبه فهذا ما يريده.

قبل 1 شهر

كان الله بعونك على هذا الزوج المخادع انا منك ما اقعد لحظة على ذمته خذى بنتك وطلقيه وطالبيه بكل مالك الذى اخذه منك بدون وجه حق

قبل 1 شهر

انت مستسلمة للامر الواقع وهذا الذى شجع زوجك على التمادى فى تصرفاته معك كونى حازمة وقوية الشخصية معه حتى يعمل لك الف حساب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه