السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اعيش في اسرة نسائها افاعي

انا فتاة لا احب الكلام في ظهر الناس انا اعيش في اسرة نسائها استغفر الله افاعي كل واحدة تملك ألف وجه وهدا ما يؤثر عليا جدا مشكلتي انهن يعرفن نقطة ضعفي فيسمعونني الكلام قصدا لينغسوا عليا حياتي فأقع في شباكهن والبي لهن رغبتهن برؤتي حزينة ووحيدة احبس نفسي في احد زوايا المنزل ابكي ساعدوني كيف اغير من نفسي ؟ انا اعرف ان كلامهن لن يلتصق بي لكن لا اعرف لمادا افكر فيه ويتعكر مزاجي انصحوني ارجوكم فانا تعبت من نفسي اريد التغيير ....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احسنت عزيزتي على هذه الاخلاق الطيبه ،والوعي الكبير ،انت في الطريق السليم وتعرفين ذلك اذا لماذا تحزنين وتحبسي نفسك عندما يسمعونك الكلام !المفروض ان تشفقي عليهم هؤلاء المساكين وتكوني قدوه امامهم للاخلاق الجميله وتكوني كالشوكه في حلقهم وتضحكي وتجيبي ما تريدين بادب وذكاء ولا تسمحين لهم بالتغلب عليك بسخافاتهم كوني قويه وثابته حتى تثبتي لهم ضعفهم وسوء تصرفهم .

قبل 1 شهر

كل انسان يتعامل بأصله و تربيته و اخلاقه , هم كذلك لانهم تربوا كذلك , لا تنزلي لمستواهم و تجاهليهم و تجاهلي كلامهم و انتقاداتهم الموجهة لكي , و مع الوقت تلاقيهم فقدوا الامل انه يأثروا عليكي و ستجديهم توقفوا عن ازعاجك .

قبل 1 شهر

حساسيتك المفرطة سبب تعاستك وحزنك يجب ان تكونى قوية الشخصية حتى تستطيعى مواجهتم وتضعيهم عند حدودهم حتى لا يتمادة باهانتك والصاق الاتهامات بك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه