السؤال

قبل 1 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اخترت سعادته على المظاهر

انا فتاة تزوجت قبل ست سنوات بزواج تقليدي من ابن عمي بؤقتها انا كنت رافضته لكن ابي فرضه علي رغم رفض اهله زواجه بي وكان زواجي عادي جدا بستراحه ولا يوجد به مدعون وسبب عدم دعوتهم سبب عدم حضور أهل المعرس اتكلت على الله وخترت سعاده على المظاهر ولكن لم يتغير زوجي فحتى بأيام الخطوبه لم أره سوى مرتين يوم الخطوبه والملكة وسافر ولم اره إلا قبل زواج بأيام بسيطه رزقت بولد ويبلغ من العمر الخامسة ولا يريد طفل آخر وسبب لانه مريض بالتهاب المفاصل الرثوي فعذرته وانا اتمنى طفل اخر قطعني عن اهلي لمدة ثلاث سنوات وامي مريضه جدا وهو يعمل بطب ويستطيع ان يسافر بي ولاكنه لا يريد كما ان جدتي توفيت ولم يذهب بي لاراها وكاد أن يطلقني حين قلت له اني شكيته لأبي بسبب سوء تصرفه المستمر معي حيث انه يحاول شتمي امام امه ثما يعتذر ولكن بعدما يترك جرح اليم بقلبي دائم مايجرحني وغاضب ويتهدد بتعداد كما أنه لا يريد أن اوجهه ولا يريد أن أخبر أحد من أهلي للمعلومة انا لم أخبر أحد بل قلت له تهديد وكاد أن يطلقني ولكن حين فتش جوالي لم يرى سوى رساله شوق لأبي فقط فرجع وندم واعتذر ولكن ماذا أفعل بحياه صعبه مثل حياتي هل انا ظالمه بحق زوجي ام هو فعلن ظالمني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس المهم من ظلم من عزيزتي المهم التوافق بالافكار والحياه اليوميه والثقه . من كلامك شعرت بان زوجك ليس سيئا ويراجع نفسه باغلاطه ويعتذر،لا يوجد انسان كامل عزيزتي كل منا عنده اخطاؤه وطباعه ،المهم ان تغيري طريقتك معه وتحاولي التقرب منه وتفهمه واشعاره بالامان والرضا بالعلاقه بينكم ،اقتربي واشعريه بالحب والتقبل ،اشعر بانه يشك بحبك ورضاك عنه لذلك يتصرف معك بقسوه ،كل شخص له مفتاح عزيزتي فاعرفي مفتاح زوجك وتقربي منه حتى يحبك ويحترمك ويلبي لك رغباتك .

قبل 1 شهر

عزيزتي انت الك على هذا الحال ست سنوات ! لو كان يريد تغير من نفسه او يفيد الاعتذار لكان فعل !! حاولي معه و تكلمي معه في اللينو اللطف و اعرفي الطريق لقلبه انا اذا تعذر الامر لا انصحك سوى ان تنفصلي عنه و تريحي قلبك

قبل 1 شهر

انت لم تفعلي سوى كل طيب من اصلك و اخلاقك , حاولي انك تصلحي الامور و تكسبي زوجك لصالحك و تخففي الانانية الي يفكر فيها , اصبري و ادعي الله ان يهدء النفوس و الاحوال بينكم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه