السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي كثير السفر مع اصدقائه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. انا متزوجة منذ تسع سنين و عندي طفلة.تزوجت زوجي زواج تقليدي.و لكن احببته بعد ذلك.غير أنه و من اول اسبوع اتضح لي انه عصبي للغاية و على اتفه الاسباب.و عندما يغضب يقول كلاما جارحا للغاية و لا يعرف كلم اسف.مشكل اخر معه هو انه كثير السفر مع اصدقائه.زوجي ملتزم شيئا ما.ولكنه اعتاد على السفر مع اصدقائه و انا لا احتمل هذا الموضوع.و كلما ناقشته معه يقول لي انا كنت هكذا و ساظل.قلت له دعني انا ايضا اسافر مع ابنتي و لكنه يرفض رفضا قاطعا.كنت اغضب و اقاطعه ...لكن مؤخرا لم اعد اقول شيئا مع اني في داخلي اشتعل نارا.ما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي السكوت ليس حلا لاي مشكله ولكنه يزيد الحزن والغضب في قلبك ،مشكلتك عزيزتي مثل مشكله معظم النساء ،لا يوجد قرب في العلاقه الزوجيه، فمعظم العلاقات فيها جفاء وتباعد وعليك ان تحاولي التقرب من زوجك لكسر هذا التباعدابتعدي عن اللوم والعتاب والانتقاد بل تحدثي معه بامور الحياه ،اساليه عن طفولته عن مدرسته واصدقائه،ماذا يحب ما يضايقه؟ما هي المواقف المضحكه بحياته والمواقف المحزنه والامور التي لا ينساها؟ واخبريه عن امورك وهذا النوع من الاحاديث التي تقربكم من بعض ،كذلك عليك ان تكوني امرأه مسليه وسعيده حتى يحب قضاء الوقت معك وعدم الهروب منك ،اقرأي تثقفي ،استمعي للاخبار وابتعدي عن النكد واللوم والانتقاد.

قبل 1 شهر

تجاهليه واهمليه وما تفكرى بيه حتى لا تتعب نفسيك اكتر ويصيبك المرض اشغلى تفكيرك بصحتك وببيتك وباولادك وتعاملى انه غير موجود

قبل 1 شهر

يجب ان تضعى لموضوع السفر حد وذكريه بمسؤوليته نحو بيته واولاده حتى لو اضطر الامر ان تخبرى احد من اهلك ليتكلم معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه