السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

فقدت حبي لزوجي بسبب ما فعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا زوجه وام لخمسه ابناء اثنين في كليه وثانوي واعدادي واابتدائي متزوجه من 22 سنه وعندي 44 سنه ابتديت حياتي مع زواجي بكل احترام واهتمام وحب وطاعه لله عشت معه من الصفر وتحملت مصاعب الحياه والعيشه والفقر وكنت بحمد ربنا علي كل شيئ من فتره ربنا بدل الحال الماديه الي مستوي احسن وهاد من فضل الله .. اول حاجه المفروض يعوضني عن الايام الصعبه وكانت المكافاة تزوج بفتاه تصعره 20 سنه .. كانت صدمه وانهيار وطلبت الطلاق انهيار اولادي كسر قلبي رجعت البيت بدون اي شروط .. ولكن سبحان الله انقلب الحال وانهيار شغله ورجعنا للصفر تاني وطلاق الزوجه الانه بقي فقير ورجع ليا وابنائي المشكه اني فقدت حبي واحترام ومش عارفه ارجع زي الاول انا عارفه ان الله غفور رحيم بس والله مش بيدي قلبي مكسور وليس بينا معشره زوجيه منذو سنه طبعا ده حرام بس والهي فوق اردتي افدوني واشكركم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام سيدتي ،استطيع تقدير ما تمرين به وفهمه ،مشاعر الخيانه والاستغلال وعدم الوفاء كل هذه المشاعر المؤلمه تقوي بعدك عنه وعدم احترامك له وطبعا معك حق .وما فعله زوجك تصرف طبيعي واعاده لما قام به رجال كثر قبله اول ماحصل على المال قرر مكافأه نفسه بفتاه بعمر اولاده للاسف ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ورجع خائبا على اعقابه .والان دورك ان ترجعي هذه العائله لاستقرارها وامانها ،زوجك قد تعلم درسا والاولاد بحاجتك الان ،انصحك بالمسامحه لانك اذا لم تسمحي ستظلي تشعرين بهذه المشاعر المؤلمه ،المسامحه تعني ان تتخلصي من هذا السم في قلبك وتصلحي كسره ،وابداى بالتعامل الجيد مع زوجك بالتدريج واعلمي انه لا يوجد حزن لا يستطيع الزمن شفاؤه ولكن عليك بالبدء بالخطوه الاولى.

قبل 1 شهر

انتي حطيتي في رأسك انها خيانة فحصدت الندم وخراب بيت زوجك.....لو حطيتي في رأسك أن ربنا أحل له الزواج لسبب لعرفتي وقتها انه لم يخطء معك بل انت من ظلمتيه بتصرفاتك. ومافي شيء ما بيتصلح مع الوقت

قبل 1 شهر

انا ما بعتبر انه خانك تزوج على سنة الله زواج شرعى فلماذا تعتبرينها خيانة وتحرمى ما احل الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه