السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

نطق اسم طليقته اثناء العلاقة بيننا!

انا عمري 28متزوجه من سنه ونصف وعندي ولد متعلمه وجميله قصتي هي زوجي كان متزوج قبل 16سنه وطلقها بعد زواج استمر سنه فقط ولم يتزوج بعدها إلى أن تزوجني ،،،، هو أكبر مني ب18 سنه طيب وكريم ويخاف علي وحنون جدا لكنه كثير التفكير وحزين ولا أعرف وش اللي مشغل باله بيوم من الأيام أثناء العلاقه الحميميه ناداني بإسم طليقته انا انصدمت وغضبت وطلعت من الغرفه وتركته هو جاني واعتذر ويحلف انو مايحبها ولا يفكر فيها!!! طيب كيف جاء اسمها على لسانه في هذا الوقت بالذاات أثناء المعاشره ؟!! انا كرهته بعد هذا الموقف ولم أعد أطيق معاشرته وأحس انه عايش في الماضي مع العلم ان طليقته تزوجت بعده مرتين والآن مطلقه وعندها عيال ،،،،، أحس اني ضيعت عمري مع هذا الشايب ما الحل ؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تضخمي الامور صديقتي فهذه الامور تحصل ولا تعني شيئا معينا ولكن انت شيء بداخلك يشعرك بانه ما زال يفكر بها ،من الممكن ان يكون تذكرها ولكن لا يعني انه يحبها ،لا تكوني شكاكه وتخربي علاقتك مع زوجك انت قلت انه طيب وكريم وحنون فلا تكوني قاسيه ،مع اني اشعر انك متضايقه من فرق السن بينكم .لا تخسري زوجك عزيزتي وحاولي مساعدته على الخروج من حزنه وتفكيره .

قبل 1 شهر

اعذريه ولا تكوني سبب في زيادة تذكيره بها بالعكس حاولي اشغاله عن التفكير بها ..هو غلط فعلا لكن اعطيه فرصه ثانيه وكوني الشخص الاعقل لان امامكم مستقبل واسع لتملؤوه بذكريات كثيرة بعيده عن طليقته فلا تشغلي بالكي بها

قبل 1 شهر

موضوع ما يستاهن كل هالتفكير والحزن منك الانسان يخطا يجب ان تلتمسى له عذر فهو لم ينسى الماضى لا تنسى انه كان هناك عشرة بينهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه