السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجتي فوضوية وباردة عاطفيا

مشكلتي مع زوجتي هي انني منظم جدا وعاطفي واحب ان تكون حياتي الزوجية منظمة ورمانسية بنسبة 100% ، بخلاف زوجتي .. فهي فوضوية ولا تستطيع تحمل ضغوط المنزل (برغم أني أقوم بأكثرها) وباردة عاطفيا وأيضا جنسيا ، لا تهتم لا ترسل لا تتصل لا تحضر طعام لا تنظف المنزل .... فاتحتها كثيرا في الامر ولكن لا حياة لمن تنادي وتتعذر بأعذار واهية وتتهرب من النقاش وتكسر الكاسات والصحون ....كنت أفكر بالانفصال دائما ولكني رزقت بطفلة .الخلاصة انها لا تريد ان تتغير وتصر انها على حق ولكن في لحظات معينة (قليله جدا) تعترف بأخطائها وتبكي وتطلب السماح وتصاب بما يشبه الانهيار ، وانا اريد حياة زوجية سعيدة متعاونه رومانسية عاطفية عقلانية ...وهناك الكثير ولكن هذه المشكلة باختصار شديد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل ان نناقش موضوع زوجتك سيدي اريدك ان تسال نفسك وبصدق هل انت رجل منظم جدا جدا حتى الكمال ؟وهل تضع معايير عاليه جدا للاشخاص الموجودين في حياتك وتتوقع ان يكونوا على مستوى هذه التوقعات وتتوقع منهم الكمال ؟ ربما سيدي من كثره نظامك وشدتك في الموضوع وانتقاداتك اصيبت زوجتك بالاحباط والشلل ولم تعد تحب ان تعمل بسبب مراقبتك لها ووضع القوانين والانظمه .انصحك سيدي بالتخفيف قليلا من نظاميتك وقوانينك والتعاطف مع زوجتك واعتبار الفروق الفرديه والمقدرات والمشاعر ، ساعدها على التفاعل وشجعها ولا تحبطها وحاول الاسترخاء وعدم الانتقاد والحكم على الاخرين وستجد الفرق ان شاء الله .

قبل 1 شهر

طبعاً،رجل لا يفكر إلا بأكله ونومه والجنس.. لا فائدة منكم، أتمنى يكون على كل رجل مثلك علامة لتعرف المرأة أنه لا يستحق الأرتباط به من البداية.. زوجتك عيوبها جميلة، بينما أنت رجل من جزر الواق واق

قبل 1 شهر

تزوج عليها ورايح راسك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه