السؤال

قبل 1 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

طلقتها لفظيا بسبب تهديداتها لي

السلام عليكم انا شاب مغربي عمري 34 سنة تزوجت من فتاة كنت احبها مند 4 سنوات امضينا السنة الاولى جيدة وبعد ان رزقنا الله بمولود بدات المشاكل واصبحت تهددني بان احرمني من ابني فاصبحت اكرهها بهذا الامر ولم يعد لها مكان في قلبي ازداتت المشاكل بيننا الى درجت انتي طلقتها لفضيا والان مضى على فراقنا سنة كاملة ولم ارى فيها ابني ولم اسال عنه وعزمت جاهدا على الطلاق لان اعتبر الحياة مع هذه الانسانة بالنسبة لي مستحيلة ولا ارغب ان اجتمع معها تحث سقف واحد فقد تحول الحب الى كره بسبب تصرفها وغطرستها اللهم اجعلي مخرجا من هذا الامر ... هذا راي فما رايكم وشكرا لي تفاعلكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقي ،لم تخبرنا اسباب تهديدها لك باخذ ابنك ،وما هي اسباب الخلافات بينكم بعد هذا الحب .الحياه عزيزي لا تمشي بالعناد والغطرسه والعصبيه والتشبث بالاراء،وماذا استفدت انت من عنادك وعدم رؤيتك لابنك لعام كامل ؟ انت مخطيء سيدي عليك بالتهاون قليلا والتسامح اذهب وتواضع قليلا لاجل ابنك فهو يستحق وكذلك حب ٤ سنوات يستحق المحاوله مره اخرى فلا بد انه كان له اسبابه ومهما كانت النتيجه لا تظلم ابنك ولا تبتعد عنه اوجد طريقه للبقاء معه ولا تخرج للدنيا طفلا معقدا محروما من مشاعر الابوه .

قبل 1 شهر

اذا انت غير مقتنع بها فاتركها بحال سبيلها وابعتلها ورقتها وتزوج اخرى تحقق لك السعادة اللى افتقدتها مع زوجتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه