السؤال

قبل 1 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي يقدم جميع اهتماته علي

انا متزوجة منذ 18سنة زوجي يفضل جميع اهتماماته علي ويجعلني آخر شي يحب أن يضحي من أجل عمله ولايفكر كثيرا في جانبي كزوجة له لي وقت للجلوس ولي حقوق مقدمة على تكملة أعماله في البيت حرمني من العمل بحجة أنه يحتاجني والواقع هو غير موجود مع العلم ان عملي لايتجاوز 3ساعات من النهار وهو 8ساعات ومن ثم يحضر المغرب ويتغدا بسرعة ويخرج مرة أخرى ولايعود الا بعد العشاء ويكمل مع الجوال بالساعات ومقصر في جانب مقاضي المنزل ومقصر معي كزوجة وانا متحملة جميع هموم الأبناء ولا يحب الخروج اغلب وقته في البيت ومع الجوال بشكل ملفت للجميع افيدوني ماذا اعمل كرهته وكرهت الحياة معه ودائما بيننا مشاكل ولكن ماجلست الا لوجود 5 أبناء هذا مايقهرني... افيدوني ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للاسف عزيزتي هذه مشكله معظم النساء فقدان الاهتمام من الزوج وجاء هذا الجوال ليكمل الطامه ويزيد في تشتيتهم .عزيزتي اخبرك كما اخبر الجميع كبر الاولاد والحمد لله وجاء الوقت للاهتمام بنفسك على جميع النواحي جسميا وصحيا ونفسيا وعقليا ،لذلك التفتي لنفسك وعبأي وقتك فالحقيقه اذا اردت الاهتمام بنفسك وبيتك والاولاد لن تجدي وقت لشيء آخر . تعلمي امور جديده اقرأي وتعلمي مهارات جديده وهذا هو الانترنت عالم كبير بين يديك فخذي منه ما اردت من العلم والمهارات واللغات وكل شيء .واهتمي بشكلك وكوني سعيده وغير نكده في المنزل ومع الاولاد ازرعي البسمه واللمسه الجميله في منزلك واجعليه مصدرا للسعاده والراحه وليس للنقد واللوم والعتب والغضب وستجدين ان زوجك سيعود للمنزل .

قبل 1 شهر

متى اكتشفتي ذلك اليوم او قبل 18سنة؟ اذا كانت هذه حياتك من البداية فاعلمي انه تعود والخطا منكي طبعا فماعليك اليوم سوى التغيير وان تولدي من جديد يوجد قصص فالانترنت لمثل قصتك لايمكنني للاسف اعطائك الرابط فابحثي عن الوضوع ان تبدئي الاهتمام بنفسك تغيير جذري في البيت تعملي طلعات واكيد ماراح يمنعك ع اولادك اذا زوجك معقد تغيري من شكلك تصيري غامضة اذا كنتي تحكي معاه بطريقة وحشة تحسنيهال تقومي بمسؤوليتك اتجاهو طبعا اذا حس انو راح تروحي من ايدو راح يستغرب ويبدات يحاول يدخل حياتك طبقي نصيحتي وتشوفيرجعليلنا خبر بعد فترة

قبل 1 شهر

زوجك انانى ويحب نفسه واضح من خلال تصرفاته معك انت عامليه بالمثل وما تهتمى له وانتبهى لنفسك واولادك وما تتعبى نفسيتك من اجله اعتبريه غير موجود بالبيت وتعاملى على هذا الاساس مشان ترتاحى بحياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه