السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

غياب زوجي يدفعني لأشياء خطأ

السلام عليكم ، انا امرأة متزوجة وزوجي دائماً يسافر ويتركني لظروف عمله المشكله هي انه وهو مسافر عني اشعر برغبة جنسية كبيره واضطر احياناً لمشاهدة افلام اباحية بسبب رغبتي هذه و ذلك يشعرني بسوء تجاه نفسي لحرمته طبعا ولكني ابرر لنفسي اني لا الام ان فعلت هذا الشيء بسبب غياب زوجي الدائم عني ...... ارجوكم ساعدوني ماذا افعل ؟ وانصحوني وادعولي ايضاً بالهداية والصبر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي ،لا تخافي ولا تجلدي نفسك كثيرا انت غلطت وسبب هذا الغلط الذي دخلت به هو ليس الرغبه ولكنه الفراغ ،عليك ان تملاي وقتك بغياب زوجك باشياء اخرى ،عوضا عن مشاهده افلام اباحيه شاهدي افلام لتعليمك مهارات جديده ،تعلمي اشياء جديده على النت وهي كثيره ،اقراي ،تفاعلي مع اهلك وصديقاتك ،لا تتركي نفسك في فراغ ،لن تتركي هذه الآفه الا اذا قررت فعلا انك تريدين تركها وانت الان على الطريق الصحيح فبمجرد اعترافك بوجود مشكله فانت في بدايه الحل .الحياه قرارات عزيزتي خذي قرارك منذ اليوم وتحدي نفسك على تحقيقه ولا تستسلمي وبالتوفيق.

قبل 10 يوم

حبيبتي وحتى لو كان جنبك برضه مش هترضي المشكله مش في زوجك المشكلة فيك أنت وحلها سهل إن شاء الله اولا أبعدي التليفون او الحاسب او التلفزيون او اي حاجه لتسبب معصيتك ثاتيا صلى الصلوات في ميعادها وأحفظي قرآن وأدعي ربنا في سجودك أن يحص ن فرجك ويغضض بصرك ويهدي قلبك

قبل 11 يوم

الرغبه الجنسيه موجوده دائما ريحى نفسك مع نفسك بدون علم احد وخلاص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.