السؤال

قبل 1 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجة ابي اخذت كل شئ من امي حتى ابنائها

السلام عليكم.انا وامي وخواتي عايشين بيت واحد بس ابوي منفصل عنا مع زوجته الثانيه.زوجته من يوم دخلت في حيات ابوي وهي مسببه مشاكل بينا مع ان ابوي بعض الأيام يدري انها مخطئة إلا انه يقف بجانبها وأيضا مقصر بحقوقنا..ولكن زوجة ابوي لم تتركنا لحالنا بل أخذت من امي اغلا ما تملك وصارت تتصرف وكأنها أمهم وهم يقفون معها أيضا بسبب كره ابوي للوالدة لدرجة أن تزوجهم من قريبتها وابنتها لكي تعذب امي.وصارو اخواني يبرون بزوجة والدي أكثر من امي مع ذا لك يتكلمون أمام امي بماذا فعلو لها من تمشيات وايضا يذهبون بها إلى سوق الذهب .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي ،صعب جدا موقف امك الان اعانها الله ولكن اريدك ان تكوني عادله الا تظنين ان تصرفات ابوك واخوتك هو رد فعل على تصرفات امك ؟ انا لا اريد ظلم امك فمهما فعلت الام فهي لا تستحق الا البر والحب والاحترام ،ولكن يا عزيزتي لكل فعل رد فعل وزوجه ابيك ليست ساحره ولكنها تعرف كيف تعامل ابوك واخوتك لذلك جذبتهم لها ،انصحي امك بان تغير طربقه تصرفها مع الجميع وتعترف بغلطها وتحاول الاصلاح حتى لا تخسر عائلتها لان الوقت لم يفت فهم ينتظرونها ان تتغير حتى يعودون اليها صدقيني.

قبل 1 شهر

خوفيهم من عقوق الوالدة وذكريهم بمخافة الله فيها حتى يتوفقون بحياتهم ولا يبوء كل واحد منهم بغضب الله

قبل 1 شهر

اخوتك ليسو قاصرين فهم يتحملون مسؤولية افعالهم نبهيهم وانصحيهم ليعيدو التفكير فى معاملتهم مع امك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه