السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا ارتاح لزوجتي منذ اول يوم

مشكلتي ياخواني انا متزوج ومنذ 3 سنوات وانا حاسس من خطبتها لم ارتاح معاها نفسيأ وكانت على طول وزعل والمشكله اني معي الان ولد والمشاكل على طوال ومع بعض الاحيان متسمعش كلامي شو تنصحوني جزاكم الله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا تزوجتها وانت لا تحبها ؟ اما الان وقد مر على زواجك ثلاث سنوات وأصبح لديك طفلا منها فلا حل لك سوى ان تغير نظرتك اليها وتحاول ان تفتح صفحه جديده معها ، صارحها بما يضايقك ، اطلب منها ما تحب ، حدد لها ما يريحك وستتغير فهي لا شك تتمنى ان تحبها وترضى على زواجك بها . اجلس معها جلسه وديه ووضح لها سبب المشاكل مشكله مشكله وضع تصورا لحل كل واحده منها . اذا وجدت الاراده وعزمت على إنقاذ زواجك فلا يوجد شيئ مستحيل. انظر اليها بايجابية وحب ، السعاده الزوجيه لا تكتمل من دون جهد من الطرفين والبيت السعيد يتمتع بروح التسامح وحسن الظن والثقه والتعاون مع بعضكما لحل اي مشكله تواجهكما . لا تهن زوجتك ولا تشتمها ، أحسن معاملتها ، ابتسم في وجهها ولا تثير غيرتها ، لا تعيرها باخطاء مضت وعاملها باحترام بينك وبينها وامام الآخرين . لا تغضب وتنفعل بسرعه ، الزم الهدوء وتفاهم معها على ما يزعجك ، اثني عليها بكلمات مديح رقيقه ، أنصت اليها ولا تبخل عليها . أعطها المثال في طريقه المعامله التي تحبها وساعدها في العناية بابنك وببعض الاعمال المنزلية واخيرا أحسن اليها وأحبها وتأكد من انك اذا اتبعت هذه النصائح ستتبدل حياتك بفعل ساحر فلا يوجد أمرأه تستطيع ان تقاوم معامله طيبه مثل هذه ولا تتغير ، ستجدها وكأنها تبدلت وستعيش سعيدا معها ، المهم الإيجابية وعقد النيه.

قبل 1 شهر

إذن لماذا تزوجت بها

قبل 1 شهر

تزوج عليها فمن حقك ان تشعر بالسعادة فى حياتك الزوجية وما تحكم على حياتك بالتعاسة بالعيش معها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه