السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

مختلف عني برغباتي و اهتماماتي و تفكيري

انا امرأة أبلغ من العمر 33 عاما.... تزوجت بطريقة تقليدية جدا في عمر 19 عام .... زوجي يكبرني ب 6 سنوات .... لاحظت الاختلاف بيني وبين زوجي مباشرة ..لكن لعدم تواجدي المستمر بجانبه حيث اني أكملت دراستي في الطب في منطقة أخرى ....ولهذا مرت اول 6 سنوات من زواجنا بمشاكل بسيطه .... زادت كثيرا بعد عودتي واستقراري. ... هو إنسان طيب وملتزم لكن مختلف عني في التفكير ، الاهتمامات ، الرغبات ،حتى في تقدير متطلبات الحياة الزوجيه .... حاولت التغلب على الإحساس بالفارق. ... وسعيت لتغيير بعض الصفات فيه ... وابديت رغباتي. لمزيد من الاهتمام ...حتى أني أمارس له ما أود أن يفعله لي ... وبكيت كثيرا .... كان يفعل ما اطلب لحظيا خوفا من زعلي. ... ويعود بعدها إلى ما كان... باديس الأمر أقنع نفسي بأن وضعنا طبيعي وانا من يختلق المشاكل .... لكني أدركت انه ليس كذلك خصوصا إذا رأيت من حولي وعلاقاتهم الزوجيه .... بعد سنوات قليله ... يأست ... ودخلت في حاله من الابتعاد عن النقاش و التطلب على الرغم من الألم .... زواجي أثمر عن طفلين ... 12 و 7 سنوات .... في الوقت الحالي انا لا اريد الاستمرار في الزواج .... ولا أستطيع المماطلة أكثر .... وطلبت الطلاق مرات عديده ... في كل مره يعترف ويعد بالتغيير ... لم أعد اصدق .... العقبة أمامي هي أولادي .... أرجو المساعده ... ولكم جزيل الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الظاهر ان زوجك رجل طيب ولا يريد لهذه العائله ان تتفكك ،والمهم انه مستعد للتغيير ولكنه لا يعرف كيف يتغير وعليك بالمساعده والخطو معه خطوات بسيطه نحو التغيير المطلوب الذي تريدينه ،انت طبيبه وانسانه مثقفه وواعيه انا انصحك باستشاره اختصاصي علاقات زوجيه وهناك الكثير في منطقتك للمساعده لان الظاهر انك لا تستطيعين الالتقاء فكريا مع زوجك وتشعرين بالغضب والاحباط من علاقتك معه لذلك انت بحاجه لطرف ثالث لتقريب وجهات النظر .عائلتك تستحق المحاوله فارجو منك ان تهداي وتحاولي انجاح هذه العلاقه وبالتوفيق .

قبل 1 شهر

انت تتبطرين على النعمة فالله رزقك بزوج خلوق تحسدك عليه كثير من الفتيات فكرى بينك وبين نفسك فى هذا الحكى

قبل 1 شهر

ما تفكرى بالطلاق عند كل مشكلة بتعترضك مع زوجك ابحثى عن القواسم المشتركة بينكم وحاولى ان تنميها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه