السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي جيد مع الناس وسيئ معي

̣̇ٱلْسَلآإمّ عَلْيّكَمُ وَرَحَمُةٌ لا اعرف اهي مشكلة اوو شيء عاادي بلنسبة للبيئة التي اعيش فيه .. انا متزوجة منذ سنتين ولدي طفل لكن من ليلة الزفاف الى هذه الحظة اعاني من المشاكل مع زوجي هو طيب القلب ويساعد الناس لكن على حسابي والتقصير في حقي وغير ذلك دائما مايشتمني على ابسط الامور لدرجة كرهته وكرهت الحياة الزوجية وبداية زواجنا كان يضربني في البداية سكتت وبعدين قلت الاهلي وتكلموو معاه والان فقط يشتمني على ابسط الامور واخاف من فكرة الانفصال الان المطلقة في مجتمعي جريمة يعتبرونه حتى اهلي تعبت من المشاكل الان ينام في غرفة وانا في غرفة مع ابني وبدأت اتعود على هذا الحال وحين يتغرب مني ابدي بالانزعاج وهذا ايضآ سبب في المشاكل حتى اني لااعتني بنفسي كل الفتيات رغم عمري ٢٥ سنة وزوجي ٣٩سنةانا متعبه نفسيآ كرهت الزواج احن الى ايامي قبل الزواج اخااف ان ابتعد عن طريق الصواب واذهب بطريق الخيانة الان محتاجه الي حب وحنان الرجل بحياتي للعلم استخدم المواقع الاجتماعة فقط للكسر وقت الفراغ حتى اني لااتواصل مع احد حتى صديقاتي وهو لايعلم لدي مواقع اجتماعية اسفة على الاطالة لكن محتاجة الى النصيحة جدآ اترجاكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل شيء ممكن ان يمر ، مشاكل ، صراخ ولكن شتم ، اهانه وضرب فهذه التصرفات لا تحتمل ولا يمكن السكوت عنها ، لا تقبلي هذه الاهانه وأرفضيها كليا. انه يؤذيك نفسيا فهذا سلوك لا اخلاقي. ضرب الزوجه مفهوم خاطئ للرجولة. الزواج ليس شراء الزوجه لتقوم بواجباتها فقط فلها مشاعر وأحاسيس ويجب ان يقوم على المودة والرحمه . لا تقبلي الاساءه ولا تبرري له فعلته ككونه يفرج عن غضبه او عليه ضغوطات كثيره او اي شيء ولا تلومي نفسك . قولي له بشكل واضح وصريح انك لا تقبلين هذا التصرف ، استعيني بأهلك لوضع حد لهذا الضرب والاهانة ايضا واذا لم ينصلح أمره اطلبي الطلاق فالحياه في عذاب مستمر مستحيله.

قبل 2 يوم

اوعى تخلفى منه تانى واتطلقى حتى لو جريمة فى عين الناس اهو ارحم من حالك حاليا يعنى الناس هيضربوكى ويهينوكى كل شوية

قبل 27 يوم

الخيانة مش حل لانها هتسئ ليكي مش ليه هتضيع حقك امام الله قبل الناس لازم تعرفي ليه هو منفصل عنك فعليا حتى لو بالنقاش الخفيف و اسف يعني بعض الدلع مع الحياء و ربنا يدبرلك الخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه