السؤال

قبل 1 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

حتى في الطعام والشراب زوجي لا يشاركني

حتى في الطعام والشراب زوجي لا يشاركني

السلام عليكم انا وزوجي تزوجنا عن حب او هكذا كنت أظن المهم انه اصبح مع الوقت شخص آخر. في كل شئ فهو يهملني إهمال تام حتى أنه لا يشاركني الطعام ولا الشراب ولا النوم ولا حتى الكلام وإذا مشاركته الحوار عن أي جديد في عملي أو عن ابنتنا أو عن أي شئ يسمعني وهو على مضض وأصبح يتصرف بشكل صبياني لا يليق به كزوج وأصبح لا يسأل عني نهائيا وأنا خارج البيت حتى أنني كنت أعمل في مكان هو لا يعرف عنوانه ولم يهتم أن يعرف ومع ذلك لم يكن يتصل ليعرف إذا كنت روحت ولا لأ ومجددا اصبح يضربني بالقفا ويقول لي يا خمارة او يا جاموسة مع أنه عارف انى مش بحب المعاملة الغير محترمة حتى لو كانت تحت بند الهزار زي ماهو بيقوللي وكل لما أتضايق واقوله لو سمحت كدة ما ينفعش وده مش هزار بين اثنين متجوزين مش بيستجيب لكلامي كأنه قاصد يضايقني. ويككرر نفس الأفعال عشان انفعل أو أبكي وفي الاخر هو اللي يزعل ويقول لي بتنكدي والله ساعات بيخنقني ويقول لي بهزر وساعات بييسيب أثار في جسمي زرقان أو احمرار وأبكي واقوله لو سمحت كدة مينفعش وبردو كأني مش بقول حاجة ولما ازعل يزعل هو ولما اعاتبه على عدم اهتمامه أو سؤاله عني بردو يزعل كأنه بيتلكك عشان ما يتحملش مسئوليتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي لطالما بقي يشعر أن اسلوبه هذا يضايقك سيستمر بازعاجك. هذا طبعا مقصود، ويعبر عن غضب مكتوم بداخله، عليك معرفة أسبابه الدفينة. لا أحد يشير هنا إلى موضوع الخيانة بالضرورة، فقد يكون الموضوع متعلق به شخصيا، مشاكل في عمل أو مع الأصدقاء...الخ....قد يشعر بقلق على حياته، وماله، ومستقبله...الخ...قد يكون انه يغار منك مثلا،أو يشعر من داخله انك لم توفيه حقه في مسائل في عقله، قد لا تعرفينها أنت بعد سيدتي. من المهم الاشارة له من قريب وبشكل واضح وصريح أن يتوقف عن المزح والتعبير الغاضب له بشكل غير وأن يكون رجلا مكتملا وناضجا ويعبر بكل صراحة عما يزعجه. عليه أن يتوقف عن استعمال يده، وخوض المزاح، فهناك أشياء أكثر أهمية لحلها بمسؤولية. اعطه الوجه الجدي، ولا تجامليه، ولا تسعي لإرضائه، وابتعدي عنه وضعي الحواجز الكبيرة، حتى يقر ويعترف أمام نفسه أولا ما المشكلة. دعيع لا يضيع المواضيع العميقة والجدية بالمزاح واللامسؤولية. شكرا سيدتي وبالتوفيق....

وعليكم السلام صديقتي ،من الواضح ان زوجك يستفزك ولا يهتم بك ويقصد ازعاجك ليغضبك ويفتعل المشاكل ،وهنا ياتي الشك بان لديه علاقه اخرى وانت لا تعلمين وهو يحاول ابعادك عنه باي طريقه .انصحك بان تراقبيه دون ان يشعر حتى تعرفي ما الموضوع فتصرفاته غير طبيعيه.

قبل 1 شهر

ده ينفع معاه المقاطعة ... وخذيها مني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه