السؤال

قبل 4 شهر (99 اجابه)
99 اجابه

لن تصدقوا ما رأيت.. صور إباحية لزوجي على الإنترنت

لن تصدقوا ما رأيت.. صور إباحية لزوجي على الإنترنت

مشكلتي كبيرة جدا ولجأت اليكم بعد الله لايجاد حل انا متزوجة منذ ١٠ سنوات ام لاربعة اطفال اكبرهم يبلغ التاسعة من عمره كانت حياتي هادئة ولا تخلو من بعض العواصف التي قد يعيشها اي بيت حتى اليوم فقد دخل هكر الى حساب زوجي في الفيس بوك ونشر لزوجي فيديو اباحي يصور فيه تفاصيل جسده وهو عاري تماما فاصبت بصدمة جمدت الدماء في عروقي لماذا زوجي يصور نفسه بوضع هكذا ويعرض جسده هل هو يدعو لرذيلة قوم لوط بعض النظر عن انه هكر او لا فهذا الفيديو يخص زوجي والهكر قام بنشره.. اصلا بحيرة كبيرة هو يقول لي انه فيديو مدبلج وانا لم اصدقه الفيديو للاسف الشديد تم نشره على صفحته ورآه الجميع كيف سيكون وضعي ووضع ابنائي هل استمر مع هذا الرجل ام اسرع بالانفصال لم اكلمه منذ رايت الفيديو فقد صدمت فيه .. وجهوني ارجوكم فانا محتارة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا يمكنك الاتصال بمواقع الشكاوي والجرائم الالكترونية للقبض على الجاني وهذه مواقع محلية ومربوطة مع القانون الدولي ويمكنك السؤال عنها بسهولة في بلدك. وسيتم اكتشاف الجاني ومعاقبته ويجب ان تتحدثي بهذا الموضوع أمام الجميع انكم لن تسكتوا على الفاعل. الأمر الثاني افضل ان تتحدثي مع زوجك وتسأليه صراحة وتناقشي معه وبعيدا عن الاولاد هلى الفيلم حقيقة ام تزوير، وهناك احتمال كبير ان يكون مدبلج أو تركيب وبما أني عملت في شركة ميديا لفترة اقول لك أنه تركيب وهذا أغلب الظن والعلم عند الله. الأمر الثالث عليك بالوقوف إلى جانب زوجك في هذه المعضلة ونشر هذا القول انه تركيب وانكم ستقاضون الفاعل، وذلك حتى لا يؤثر على سمعة العائلة، الأمر الرابع اعتقد ان اولادك صغار ولم ينتبهوا للموضوع وامنعي الكلام فيه حتى تمر الزوبعة، واياك ان تناقشي مع زوجك على سمعهم او قريبا منهم. الامر الخامس هذا درس لك ولهم وللمستقبل ان لا يتم نشر اي امر خاص على لافيس بوك ومراقبته ووضع كلمة مرور صعبة. الأمر السادس والأخير ان كانت غلطة من زوجك فعلها ايام العزوبية مثلا فاغفري لاجل العائلة ومرري الموضوع، وان كانت تركيب ادعميه اظهري له محبتك وتفهمك وساعديه ليتخطى هذا الموقف الحرج، لا عودي للنقطة الثانية وهي اهمية الحديث الصريح الهادئ بتفاهم مع زوجك.

نعم عزيزتي مشكلتك كبيره وانتم في وضع لا تحسدون عليه ابدا .ولكن في هذا الموقف بالذات عليك ان تموني قويه وحكيمه ولا تكبري المشكله وتضعي مصلحه العائله اولا واخيرا . عزيزتي زوجك قد غلط وحاول تجربه ما يجربه الكثير من الرجال ولكن للاسف حظه لم يكن قويا ووقع في الفخ . اليوم موضوعنا ليس زوجك وماذا ستفعلين به بل ماذا ستفعلي لتحمي الاولاد والعائله من هذه الفضيحه ، عليك بالتاكيد المستمر مع زوجك بان هذا الفيذيو مفبرك وعار عن الصحه حتى لاقرب المقربين لك واقنعي نفسك بالموضوع حتى لا تغلطي .واستمري مع زوجك طبعا امام الناس وادعميه وسانديه اما بينك وبينه في البيت فانت حره في طريقه تعاملك معه حتى تمر هذه المرحله وبعدها لكل حادث حديث.

4 شهر

هذا كذب وخداع وحافظى على بيتك يوجد أمور مماثله كثيره وكلها كذب وقلة أدب ومراد بها هدم البيوت.


4 شهر

أحسنت الرد جزاك الله خير الجزاء


4 شهر

صدقت


1 شهر

انا


سيدتي فعلا مشكلتك محرجة جدا. والتحدي الآن هو اتخاذ خياراتك أنت، وتقدير مستوى الاحراج الذي تعرض له زوجك وأنت والأولاد، وأهله وأهلك. هذه مشكلة لك لها كل الدعوات للخروج منها بأقل التكاليف. يمكن الآن عليك التفكير بكيفية تقليل الأضرار، فليس هناك وقت للندب على ما حدث، ما حدث قد حدث. تصرفي كشخص مسؤول عن عائلة، ولست المتضررة الوحيدة. تصرفي لتحصين أبناءك من شائعات قد تصلهم دون علمكم. وقد تصل هذه الشائعات لاْهلك وأهله والاصدقاء. فما هو التصرف الأمثل؟ كما في السياسة والإعلام، يجب نفي هذه الشائعات، بعد أن تفهموا في الحقيقة ماذا جرى لتتمكنوا من المناورة، والنفي واتهام المغرضين...الخ. هذا الكلام يجب أن توضع له خطة لمدة 6 أشهر إلى عام كامل. كل ذلك بهدف تقليل الأضرار وحماية سمعتكم والأبناء. بعد ذلك لكل حادث حديث مع زوجك وقراراتك، حول وضع حياتكم الزوجية. ستنسى الناس بعد حين، أو تتناسى وينتهي الموضوع تقريبا. ستبقى له آثار دائمة عليكم معرفة كيفية التعامل معها. سيدتي دعوات لكم لتجاوز هذا الموضوع الشائك. بالتوفيق دائما...

4 شهر

برنامج ايميل في مونتكارلو ذكر ان بناتا وهميين لاوجود لهم مجرد برنامج يتصل بالشخص ويع ض المحادثة وبعد الانتهاء يبتزوه ويهددوه بالفيديو ساعدي زوجك فالكل خطاء تحلوا بالثقة واللا مبالاة وتوبوا الى الله


4 شهر

أختاه عليكي بالصبر والتحمل كان الله في عونيك ادعي الله عز وجل أن يوفكي الي مافيه الخير والنفع اذا نفي زوجيك هذه الحادثه فانتي من الممكن أن تعرفي انه صادق ام كاذب وذلك بالنظر إلى الفديو أو الصوره مره ثانيه وتركزين في أماكن جسده التي في الفديو أو الصوره وتقارني بينها وبين زوجيك فانتي الوحيده التي تعرف شكل زوجيك من الداخل وتقارني وبعدها سوف تعرفي أن زوجيك صادق ام كاذب وانتي الوحيده صاحبه القرار ودائما انتبهي الي الأسرة والأولاد خاصه لكي لا تهدمي الأسره ثم بعدها تندمين وادعي الله أن يوفكي الي مافيه الخير وان يهدي اليكي زوجيك . بالتوفيق


1 شهر

كلامك مزبوط 100/100 وحصلت مع ناس اعرفهم


1 شهر

فعلا وحدثت مع اشخاص كثيرون


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.