السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هو حبي الأول والأخير ولكن..!

زوجي لا يحبني و لا يهتم بي و لا اجد لذة في علاقتنا الحميمية.. فما هو الحل؟ السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا امرأة متزوجة منذ 7 سنوات ام لصفلين.. عمري 35 سنة و زوجي 40 سنة. مررت انا و زوجي بظروف مادية قاسية دامت اكثر من 4 سنوات.. انقطعنا عن العمل و انتقلنا من مكان الى مكان قصد العثور على مورد رزق حلال.. و الحمد لله ربي وهبني عملا جيدا.. و لكن زوجي ما زال يبحث و دائما دون جدوى.. صبرت معه في كل الظروف، كنت له عونا و سندا.. لكن مشكلتي تكمن اني احس انه لا يحبني.. فهو لا يغازلني و لا يهتم بي و بمشاعري و هذه ليست بحال جديدة.. تحدثت معه وحاولت معه بكل الطرق وفي كل مرة يستهزأ بي و يقول انها أمور تافهة و لا تعني له شيئا.. ولكني امراة و لدي احاسيس و احلم منذ الصغر بالرومانسية و الحب.. اقفلت باب قلبي الى ان طرقه فهو حبي الاول و الاخير.. لايهتم بي ولا بشكلي و لا اعني له شيئا و كانني كنت غلطة عندما تزوجني.. مع العلم اني جميلة و جذابة. وفي المقابل يقف معي في البيت و شؤونه و يوفر لي و لصغاره كل ما نستحقه.. ابتعدت عنه فوجدته يبتعد و يجد راحة في بعدي عنه.. وصلت بنا الحال الى النوم متفرقين.. كنت في الاول ارفض و الان بت من يسعى لذلك لاني مللت من بروده و جفائه و قسوته.. عندما احادثه لا ينظر لي و لا يركز في كلامي .. اغضب كثيرا من هذه التصرفات.. لم استطع اظهار شيء امام ابنائي ولم ارد الفعل حتى لا تتزعزع صورته امامهم.. لا يعرف الا جماعي بين الحين و الاخر و كأنني الة افراغ.. لا استمتع ابدا و لا يهتم لذلك.. و كالعادة تحدثت اليه فوصفني بالوقاحة.. قلت في نفسي لربما تدينه يمنعه من ذلك.. مرات عديدة، اكتشفت انه يحكي مع بنات بالانترنت و بكلام جميل و غزلي.. و وجدت في ايميله صور اباحية.. واجهته بذلك فانكر و غضب مني و اسمعني كلاما جارحا.. قال ان تزوجتك فهذا لا يعني اني احبك.. كنت احبه كثيرا و لكن الان الت مشاعري كلها للبرود.. لم اعد اهتم لأمره كما في السابق.. ليس كرها و انما حفظا لكرامتي.. كنت أعوض حرماني منه و من الاستمتاع معه بالعادة السرية.. و لكن الحمد لله تخلصت منها لاني التجات الى الله و احتسبت الاجر من الله وحده. في بعض الاحيان ، اقول لنفسي يوم يجد عملا قارا اتركه و اعيش لصغاري.. و مرة أخرى، اقول هذا قدري و لابد من ان ارضى برغم الالم و الوجع.. لا استطيع حرمان صغاري منه.. لانه يدللهم و يحبهم حبا كبيرا.. فماذا عساي افعل؟ تعبت من تصرفاته و لا مبالاته لمشاعري.. ساعدوني ارجوكم..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل تظني سيدتي ان اولادك سيكونوا بصحه نفسيه جيده وعلاقتك بوالدهم متوتره ،وعرفوا ان والدهم لا يحب امهم وتذكري انك في كل يوم سيزيد شعورك بهذا الاهمال والوحده برأيي انه لا يوجد سبب في العالم يجعلني احتمل واعيش مع رجل خائن ويعترف بعدم حبه لي ولا يقدرني ولا يريدني في حياته ، وخصوصا اذا كان بامكاني اعاله نفسي ولن اضيع بدونه .

قبل 1 شهر

الرجل مثل الطفل اذا ماوضعتي له حد يتمرد والدليل عدم الاعتذار و تجاهلك والتقليل من قدرك بالرغم من خيانته لك لذلك استخدمى معه اسلوب الشدة فى التعامل وما تسمحى له بالتمادى معك حتى يعمل لك الف حساب

قبل 1 شهر

عزيزتي نحن في زمن الخيانات وتجدين القلة من الرجال من هو محافظ وملتزم احتسبى حقك منو الى الله واصبرى وما تشغلى بالك فيه فهو ما يستحق تتعبى نفسيتك لاجله اولادك اولى منه بوقتك وتفكيرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه