خيرني بين الزواج بأخرى او الطلاق

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا سيدة عمري 33سنةعندي ثلاثة اطفال انا حاليا معلقة فزوجي طردني من البيت بعد عشر سنوات زواج وتزوجنا عن حب عشنا حياة ملؤها الحب ولما ترقى زوجي في العمل باعني قال لي اما تتركيني اعيد الزواج او اطلقك ولما رفضت تركني في بيت اهلي منذ عام طلقني شرعا لكن لم ينهي اجراءات الطلاق في المحكمة تركني معلقة واهلي رافضين اولادي وانا لا اعرف كيف اتصرف وتعبت ارجو افادتي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي ،احيانا تفرض علينا الحياه امورا لا نطيقها ونظطر لقبولها والتعامل معها للاسف .الان مشكلتك هي اولادك ورفض اهلك لهم ،وافضل مكان لاولادك هو بيت والدهم وهو المسؤول عنهم لذلك انصحك وبشده ان تتكلمي مع زوجك وتطلبي منه العوده للبيت ،اعلم ما هو شعورك ومقدار المك ولكن هو من بدأ وقرر الابتعاد عنك لذلك قابليه بمثل المشاعر والبرود وارجعي لبيتك انت واولادك ولا تهتمي لما يفعله وكانك لا ترين شيئا وهذه السنه علمتك ما هي اهميه بيتك ونفسك ،ارجعي وابدأي بالعمل على نفسك وتعلمي وتطوري حتى تستطيعي العمل في القريب وتعتمدي على نفسك ولا تكوني في مهب الريح.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    العودة بس عام طلاق لا تكون الا بعقد زواج جديد .. بامكانك اللجوء للمحكمه لاستخراج وثيقة طلاقك والمطالبه بنفقه لاولادك، وايضا ابحثي عن عمل لتزيدي من دخلك ولا تحتاجي لاحد، واذا رفض زوجك النفقه ارسلي الاولاد للعيش معه، وطبيعي ان زوجته لن تقبل بتربية اطفالك وسيضطر لاعطاءك نفقتهم وكل ما يحتاجون .. كوني قوية ولا تتنازلي عن حقوق اولادك ..
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ارجعي بيتك انتي واولادك ,, ولا تعطية اي اهتمام كأنه غير موجود ,, وهو ملزوم بمصروف اولاده الثلاث ومصروفك الخاص ,, اذا رفض عليكي برفع قضية نفقة .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ارادة الله يا ستي استخيري وتنازلي علي اساس تربية اولادك افضل لك ولعائلتك ان شاء الله الامور راح تصير احسن وافضل كلو بفضل الله ما بنعرف متي نعيش علي ارض الدنيا ومتي نرحل منها اتركي الامر لله وحاولي تنازلي الزواج ما حرام
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا تهدمي بيتك و أطلبي منه كل حقوقك كاملة غير منقوصة حتى لا تؤي أبناءك و دعيه يفعل ما يشاء ما دام في الحلال
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا بقيتى عند اهلك ما حتربى اولادك لانك تقولين انهم رافضينهم لذلك تنازلى وارجعى لزوجك عشان خاطر اولادك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ارجعى له وضمى اولادك فى حضنك واتركيه يفعل ما يشاء المهم لا تهدمى البيت بيدك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟