طبيعة عمله جعلته لا مبالي

قضايا اسرية
animate

انا متزوجه منذ 3 سنوات ، أعاني من مشكله مع زوجي ، و هي ان زوجي لا يتحمل المسؤوليه ، المقصد هنا ان مثلا عندما تنتهي بطاقات المستشفى ، لا يجددها ، اول مرتين الوالد جددها لنا ، بعد ذلك ثالث مره قلت يستحيل اترك الوالد يجددها ، لكي لا يعتمد ، و نعم لم اطلب من والدي تجديدها ، و اقسم بالله اكملت البطاقات سنه و البطايق منتهيه ، كل فتره انبه و اذكره لكن دون فائده ، مثلا حاليا سيارتي عاطله و كل يوم يقول لي سوف اصلحها لكن دون فائده و اكملت الان سيارتي موقفه شهر كامل ، حاولت أني اتعبه أقول له تعال خذني وصلني رجعني ،لم تفرق عنده و لا اثر فيه ، و لما اذكره برساله هاتفيه لا يرد علي ، و لما أقوله و هو معاي يقولي لماذا انتي مستعجله و من هالكلام ، و هاذيل موقفين بسيطين من وايد مواقف ، و بشكل عام اي شي يتعطل بالبيت يتم و الله اكثر من شهر ، فكرت له اكثر من عذر ، اقول ب سبب عمله ممكن ان يكون ، لان طبيعة عمله فقط ينزل في اخر الاسبوع من الخميس ل السبت و يرجع ل عمله في بداية الاسبوع ، لكن هذا ليس عذر ، لانه يستطيع ان يجد له وقت ل أصدقائه و الخروج معهم و ل مشاهدة المباريات و الأفلام ؟؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري الظاهر صديقتي ان زوجك يؤجل اعماله ولا يستطيع القيام بالعمال كثيره فهو يعدك ويعد نفسه بانه سيقوم بهذا الشيء ولكنه يؤجله وهذا طبع يحتاج للتدريب للالتزام حتى يتخلص منه ،لذلك عزيزتي لا تزيدي في لومه وعتابه لانك سوف تزيدين المشكله عنده وسيزيد باهماله ،وانصحك بمساعدته والاخذ بيده وتشجيعه على القيام بالاعمال وتاخذي قسطا منها حتى لا تتراكم .
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اختي ربنا يعينك، من كلامك انه يداوم من الاحد وحتى الخميس وهذه ايام عمل الجهات الرسمية اما اصحابه والربع دائما في العطلات او الامسيات. اقترح عليك ان تتحركي انتي ايضا في بعض الامور اطلبي منه تكلفة تجديد البطاقات مع العلم الان هناك غرامات لتاخير التجديد وايضا لتصليح السيارة خذيها للوكاله حتى تتحاشي الذهاب للصناعية. جربي هذا الاقتراح وان شاء الله سوف تنجحين.
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    طبيعة عمل زوجك انتي مقتنعه فيها وتدرين انه ما يزوركم الا اخر الاسبوع يعني ما عنده وقت هذي مش لا مبالاة او تقصير لا تفهميها بهذي الطريقة ,, اما موضوع البطايق هذي سهلة ليش ما تجددينها انتي بنفسك ؟؟ وحتى بالنسبة للسيارة نفس الموضوع خلية يعطيك مبلغ من المال وتصرفي بنفسك لا تتعودي على الاعتماد علىه في امور البيت الدنيا اخذ وعطــا .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ليه يا أختي ما تتكلمي معه في شكل واضح و صريح و و تقوليله انه الامر يضايقك , و يحرجك مع اهلك و اكبر مثال انه لما احرجك مع والدك , شجعيه في الحسنى في الطيب انه انت حببيه انه يقضي وقته في البيت معك مع الاولاد , يشوف واجباته اتجاهكم . بالاضافة انه انت اعذريه طبيعة عمله و وقته و انشغاله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله يا أختي المشكلة الي فه طبع اللامبالاة صعب انك تخليه يشعر و يقدر و يشعر في المسؤولية ! لذلك مثل ما يقولوا اغسلي أيديكي منه انه يصير يشعر و يتحمل مسؤوليية , و صيري انت تعتمدي على نفسك تعملي الي بدك ياه بنفسك و ما تنتظري منه .. الأهم انك تشتري راحت بالك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟