السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

محرومة من عيالي

قصتي أنا وأختي... نحن خوات عمر ولله الحمد( صديقات ) ... مرت الأيام وهاذي ربيعتي عندها نسيبها وما كنت عارفه ... شفته صدفه عندهم وسبحان الله مع الأيام قالها أنه هو معجب فيني... مرت الأيام وتعرفت عليها وحبيته ونشأت علاقه حب بينا ...قال حق أهله بيخطبني بس أهلي ما وافقو لأنهم مش من مواخيذنا..حاولنا بكل الطرق وماشي فايده..المهم نهاية المطاف عرسنا ويبت عيال وما الله عطاه عمر وتوفى..عرست لكن أهله مارحومني خذوا لعيال وحرموني منهم..حاولت أختي الي هيه صديقة العمر تدخل قالوا لها أنتي أم المصايب ولانحن شو عرفنا فيها..أنحرمت من الحب وأنحرمت من لعيال..العيال عند يدتهم أم أبوهم ما أقدر أخذهم وحتى ما أقدر أتواصل مع صديقة العمر عل وعسى أيرجعون أعيالي، اقترحوا علي كيف اتصرف ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 10 شهر

أعانك الله أم فيصل ، والله يصبرك ويقويك اذا كانت إعمار أولادك صغيره وفي عمر الحضانة فيجب عليك طلبهم عن طريق المحكمه فهم من حقك وخصوصا اذا كنت تستطيعي اعالتهم ماديا عزيزتي لا تخافي ولا تترددي طالبي باولادك عن طريق القانون واطلب مساعده أحد من أهلك واقرباءك اذا وجدوا .

يجب ان تستشيري احدا قانونيا في هذه الامور لياخذ حقك فان شرح لك حقوقك واكيد هناك كيفية قانونية في التعامل ..تواصلي اولا وخبريهم راي القانون ولماذا المحاكم ولنحلوها ودي خصوصا انه لاذنب لك في وفاة ابنهم انه امر الله وماله اخذه وليس طلاقا حتى يحقدوا عليك قان استجابوا فبها وان لا فلا تخشي طريق المحاكم وتدافعي عن حقك فالدنيا تؤخذ غلابا والساكت عن الحق شيطان اخرس وايضا ضروري ان تقومي بهذه الخطوة من اجل صحتك اولادك النفسية والا سيخبروهم انك تخليت عنهم مما يولد الالم والحقد في نفوسهم...حاولي باي الطرق ان تتواصلي مع اولادك من وراءهم ولاتخافي لانه حقك وحقهم وان كان لك الخيار ان تتساهلي في حقك فليس لك الخيار في حرمانهم من حقهم والله الموفق

قبل 10 شهر

بالمنطق ولكن ماساتنا الشرقيين والمسلمين حصرا نخزن الحقد لا الود اولادك ح يتواصلو شيء فشيء حاولي اقامة علاقة امومة حيجوك وربنا المستعان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه