السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

ملتزم واخواتي البنات يحرجوني

انا شاب عمري 22 سنة وملتزم دينياً واصدقائي وجيراني مثلي، لكن مشكلتي مع اخواتي البنات، يحبوني لكن مشكلتهم مش ملتزمات بالحجاب، وهذا يستفزني ومش راضي عن هذا الشئ لكن ابوي وامي ما عندهم مشكلة في الموضوع، شغلة ثانية غير استفزازي، انه هذا الموضوع يحرجني امام اصدقائي، يعني اكون معهم وفجاة اختي ماشية كلها رائحة عطر ولبس ضيق، وانا استحي من هذا الشي امام اصدقائي ، واشعر انهم متفاجئين من هذا التناقض، انا مشتت ساعدوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله يحاسبنا كما يشاء ويغفر لمن يشاء يا اخي. كما ان الله تعالى يهدي من يشاء وليس بيدنا هداية من نحب. من جهة اخرى والداك اطال الله بعمرهما موجودان ومسؤولان عن بناتهم فهذا ليس من شانك. ان أردت يمكنك نصحهن بالحسنى لكن لا تستطيع إجبارهن على شيئ. تذكر ان الأخلاق ليست باللباس فقط بل بالمعاملة والاحترام وصون اللسان والجوارح ايضا. كن صديقا وسندا لاخواتك ولا تكن فظّا تخاف رأي الآخرين وتجعل ذلك يؤثر على علاقتك باخواتك. لا داعي ان تستحي امام أصدقائك فليس من الضروري ان يكون أفراد العائلة الواحدة بتفكير واحد بل المهم ان يحبوا ويساندو بعضهم بعضا.

قبل 10 شهر

اقنعهم باهمية الحجاب بهدوء وعدد لهم ما فيه من فوائد منها ارضاء الله والستر من اعين الناس الخائنة

قبل 10 شهر

تكلم مع اخواتك مباشرة وتكلم منهم ان يرتدو اللبس المحتشم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه