بعد أن ربيت ابنتها أخذتها مني

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم اود طرح مشكلتي وهي تبدا من يوم تزوجت مع الشخص الذي احببت وشاء القدر ان لا نرزق باطفال وبعد عامين من الزواج انجبت اخت زوجي بنت ثالثة عند حملها لم تكن تريد الانجاب مجددا لما وضعتها في المستشفى اتصلت بنا واعطتنا اياها فرحنا كثيرا وسهرت من اجل تربيتها فهي لم تكن تنام في الليل مدة 7او 9شهور كاملة المهم بعد ان صار عمرها عامين وشهر خدعتنا واخذتها اليوم هي السبب في قطع العلاقة بين كل الاسرة فابواها وقفا الى جانبها وطردوني انا وزجي من منزلهم مارايكم في هده المشكلة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي ،يؤسفني ما حدث معك وفقدك لهذه الطفله بعد ان ربيتها وتعبت عليها ولكن للاسف لا نستطيع الا ان نقول انها امها ولها الحق باخذها وتربيتها وانصحك بايجاد حلول سلميه معها حتى تستطيعي ان تظلي قريبه من طفلتك وتحبيها وترعيها ،لا تدخلي بمشاكل معها وتقربي منها وافتحي معها صفحه جديده فالمهم ان تكوني قريبه من الطفله ولا تحرمي منها .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    وعليكم السلام .. واضح انك تعلقتي كثير بالبنت الصغيرة ... بس هي امها من حقها تاخد بنتها وافضل انها اخدتها وهي صغيرة لسة لان لو تركتها معك الى ان تكبر وتصبح شابة سيصبح الامر عليك و علي البنت صعب جداا .. ولعلها كانت لا تريدها فعلا لوجود طفلة صغيرة اخرى فيصبح الامر شاق عليها ان ترعى طفلتين واستقلت حاجاتك للاطفال لترعي ابنتها الى ان تكبر ابنتها الاخرى ...عليكي اختى التقرب الى الله بالاعمال الصالحة والصدقة بنية ان يرزقك الله الذرية وكثرة الاستغفار والدعاء في الثلث الاخير من الليل وقراة سورة البقرة. "اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا" ... "ربي لاتذرها فردا وانت خير الوارثين" .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان تتفهميها وتقدرى موقفها وتضعى نفسك مكانها فالبنت ليست هدية واخذتها منك وصدقينى لو انتى فى مكانها لفعلتى نفس الشىء
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صدقينى لو شعرتى باحساس الامومة لكان عذرتيها الضنا غالى ولا يمكن التفريط فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تحزنى يا اختى وان شاء الله يعوضك بالاولاد وما تنسى انها بالنهاية بنتها ومن حقها انها تربيها فى بيتها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟