السؤال

قبل 9 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

اعتقد انني خسرت علاقتي مع بناتي

اعتقد انني خسرت علاقتي مع بناتي

أحس اني احب اولادي الشباب اكثر من البنات.. والي يعور قلبي اني احس ان بناتي يحسون بهالشيء بعد. عندي ولدين و اربع بنات .. لما سئلت صديقاتي قالوا ان الام تحب كل اولادها بالتساوي! زوجي بعد يفضل ويميل للاولاد اكثر ودايم يعقد البنات ويوقف لهم بكل شيء.. لدرجة ان بنتي قالت بشتغل في منظمة نسائية لتدافع عن حقوق المراة من الظلم الي شافته وفرق المعالمة بينهم وبين اخوانهم الشباب.. مع اني احاول اوقف معهم بشكل كبير في مشاكلهم مع ابوهم واخوانهم لكن اميل اكثر للاولاد ... احس اني بديت اخسر علاقتي مع بناتي.. ايش اسوي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما سبب تفضيلك للأولاد؟ احكي لنا عن مشاعرك اكثر. من الوارد ان يشعر الاهل بتفضيل بسيط لأحد الأبناء لكن من الخطأ الكبير ان يشعر الاخوة بتفرقة وظلم في المعاملة. بعد عدة سنوات سيكبر كل ابنائك وبناتك وستصبحين وزوجك كبيران في السن، ترى من سيهتم بكما وبصحتكما ويرعاكما؟ الأولاد او البنات؟ اسألي نفسك ما نتيجة هذه التفرقة وحاولي ان تعيدي كسب حب بناتك قبل فوات الأوان. تذكري فضل تربية البنات في الدين وكيف أوصى النبي بمعاملة النساء.

قبل 6 شهر

اقل شي احظنيهم وداريهم امزحي معهم فالبنات هم حلا الدنيا . ضحكيهم

قبل 8 شهر

حبيبتي عادي هذا شي طبيعي لاتكبري الامور الحب والتفضيل حاجه فطريه حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يحب زوجه اكثر من اخرى لكن المهم في الموضوع العدل وحطي عليه مليون خط طالما انتي تعدلين بينهم ف هذا شي عادي وطبيعه الام غالبا تميل لحب الاولاد انتي اعدلي بينهم وحاولي تسعدينهم بالاشياءالبسيطه حتى وعلى فكرة ترا دائما البنات هم الاوفى والاولاد راح يتزوجون ويلتهون بحياتهم اما البنت دايما تبقى وفية لاهلها 💕

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه