السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ابنتي مهووسة بالجنس الاخر

 اينتي مهووسة بالجنس الاخر، لا امزح فهي تصدمني كل يوم، تحاول لفت نظر الذكور بكل الطرق الممكنة وهي لم تتجاوز ال16 فاينما نذهب تحاول القيام بحركات للفت النظر كانها امراة كبيرة تحاول ايقاع رجل في شباكها، الخطير في الامر انها لا تهتم فقط بالشباب من عمرها بل ايضا بالمتزوجين وكبار السن وعندما اواجهها بذلك تقول انا جميلة وهم يعجبون بي وهذا ليس ذنبي، لا استطيع مصارحة والدها فهو لن يتفهم واخاف عليها ان يتلاعب بها رجل ما، كيف اتصرف؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي ام سندس، ١. لا بد ان تنتبهي وتعالجي هذا الموضوع قبل ان يتطور وكما قلت يتلاعب بها رجل ما ٢. ابنتك ليست صغيرة، يجب ان تعلم ان محاولة لفت نظر متزوج خط احمر . ٣. اشرحي لها ان الجمال ليس ما يجعل للإنسان قيمة بل اجتهادها وأخلاقها هما ما يهم. ٤. كوني صريحة معها وأشرحه لها كيف ان الرجال سيستغلون جمالها وان عليها ان تحافظ على نفسها ولا تدع احد يستغلها ٥. اردعيها عن هذه الحركات وان احتجت استعينوا بوالدها، الخوف ان تتمادى وتتورط في علاقة تضرها اخيراً ايقي عيناك مفتوحتين وكوني على دراية بتفاصيل حياتها

قبل 3 شهر

الأخت المحترمة عليك ابلاغ ابيها فورا واتخاذ جميع الإجراءات لئلا يتطور الوضع وان نسعي الي تزويجها

قبل 4 شهر

وماذا عن الطفلة بعمر سنتين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه