السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اخذت زوجي مني وعملت له عمل

 بعد 15 سنه زواج زوجي الي كان يحبني ويموت فيني تزوج علي!! زوجي رجل اعمال وعنده كثير مشاريع وشركات وكان رجال معروف باخلاقة مع انه يشتغل مع كثير بنات لكنه من النوع الي مايطالع فيهم ولايهتم باحد فيهم. كان يهتم فيني وبعائلتنا بشكل كبير .كان يقول لي عن وحده تشتغل معه وناشبه له تلاحقة وانها مجنونه وقال لي كثير تفاهمي معها وتفاجئت بعدين انه تزوجها وكتب لها بيت في حي راقي الي يقهر انها غير جميلة ومن عائلة شعبية ومافيها اي شيء زود عن باقي البنات!! تركته وعشت مع اولادي وطلبت الطلاق ومع ذالك كان يرسل لي فلوس بحكم انه مازال يحبني الحين بعد 5 سنوات حملت زوجته وطلب مني ارجع له ونعيش مع بعض وانه ندمان وماله يد بالموضوع وان زوجته مسويه له عمل وهو مايحبها! ارجع له؟ وايش يضمني انه مايرجع لها ويخليني! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

استغلي فرصة اعترافه بالندم واعطي زواجكما فرصة. لا اعتقد ان ذلك عمل من زوجته الثانية بل نزوة ندم عليها. صارحيه بمخاوفك وناقشي معه زواجكما وعائلتكما وان كنت تحبينه الى الان وترغبين في إعطائه فرصة فقومي بذلك.

قبل 5 شهر

اقتلى الملل الى تسرب الى حياتكم غيري من نفسك وكونى له ما يتمنى من كل النواحى وخاصة الامور الحميمية والزوجية وسامحينى فى الالفاظ

قبل 8 شهر

إن عهدتِ عنه الصدق فعودي لعله صادقٌ في ندمه هذا , لكن الأمر يحتاج الكثير من التفكير والحكمة في التصرف لذا لا تتسرعي .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه