السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

والدي مهووس بألعاب الفيديو

 مشكلتي في الحياة ابوي، كريم ولطيف وضحوك ويحب الحياة مرة، لكني اتفشل منه لانه مهووس بألعاب الفيديو واهتمامه فيها غير معقول.. واتفشل منه بالذات لما نجتمع في العائلة ويبدا يلعب مع البزارين ويناكفهم كأنه بعمرهم، ويعرف شخصيات وتفاصيل عن الألعاب أنا اللي  في عمر 17 سنة ما اعرفها.. يا ناس ايش اسووي أفصل الكهربا عن البيت؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا تشعر الضيق من الموضوع، ففي هذا الزمان وجدت الكثير من الكبار يعشقون الألعاب الالكترونية والتي لم تكن موجودة في زمانهم، هذا ليس عيب ولا حرام، وهي مهارة وهواية وهو يستمتع بها، لا ادري ما المشكلة، لو كنت مكانك لطالبت مبارزته في اللعبة وسترى كم هو بارع وأنا متأكدة أنك ستستمتع باللعب معه، وتشعر بالفخر أنه استطاع أن يجاري مثل هذه الألعاب.

قبل 8 شهر

لماذا لا تتركه يمارس الذي يحبه ؟ يبدو أنّ والدك فيه روح الشباب ويحب أن يكون نشيطاً ومرحاً وهذه صفة إيجابية , دعه يسعد بها فالأمر لا يحتاج للخجل البتة ,وأنتَ في المستقبل حينما تتزوج وتنجب أطفالاً ستسعد كثيراً عندما تجد أباك مهتماً بهم ويلاعبهم , فلا تستاء لأفعاله , بارك الله في عمره ورزقكم بره

قبل 1 سنة

يا اخي وش تبي فيه خله يلعب بالعكس لازم تفرح ان ابوك يجاري الشباب تقدر تستغل هذي النقطه لصالحك وتصاحب ابوك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه