يربطني به رقم هاتفه فقط

قضايا اسرية
animate

انا متزوجة من رجل لا يقيم معي بشكل دائم ،يأتي كل فترة عندى ب منزلي لا ينفق علي ولا يصرف على البيت الا نادرا . لا اعرف اي شيئ عن عائلته ولا عن عمله يربطنى به فقط رقم هاتف جوال .اكتشفت انه كثير الكذب يقول انه عسكري حتى يبرر غيابه الطويل لم اعد اثق في ما يقول افكر جديا في الانفصال عنه لكنى مترددة فزواجي منه لم يتعدى السنة و عمري 49سنة انصحوني ارجوكم كيف اتصرف؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري زواجك وعلاقتك بزوجك غريبه جدا حتى لو كنت متزوجه زواج مسيار لكنت عرفت الكثير عن زوجك ،بصراحه انا لا اعتبره زواجا بل تصريحا لاقامه علاقه !! اذا اردت اتمام زواجك منه اطلبي منه معلومات عن نفسه خذي هويته وابحثي عن اسمه وعنوانه وهذا موضوع بسيط جدا ،واسالي عنه في منطقته ،اساليه عن منطقه سكنه وعائلته ، وهناك الكثير من الطرق لمعرفه كل شيء عنه .اما اذا كان لا يهمك الامر فابق كما انت واعتبريه رجلا غريبا بدون اهل ولكنه يلبي لك بعض الاحتياجات .الامر يعود لك صديقتي .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    عمرك 49 سنة انتي ادرى شو كانت شوط زواجكو؟ادا ماعرفتي اهلو قبل ليش عم تعارضي هلٌ؟ليش مابيصرفق عليكياسفة مافينا ننصحك لانو انتي ادرى ليش تزوجتيه وكنتي مكوافقة لسنك هلق شو بدك؟عيشي بهالطريقة ادا يدك ظل وانس بالحلال واذا كان بدك زواجة عادية من الاول ليش تزوجتيهّ؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ألانسان الواعي الحكيم اللي يدرس خياراته كويس ، معظم مشاكل الزواج تأتي بسبب جهلنا بالطرف الاخر، وكمان جهلنا بحالنا بعد كم سنة، فكري منيح ، وشوفي اذا لك مستقبل معه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس لديك ما تخسريه .. لا تتخذي القرار هكذا بشكل مفاجئ .. اطلبي منه الحضور للتفاهم على بعض الامور .. واطرحي له مشكلة زواجكم واذا واصل الحال كما هو فليكن اعادة النظر في علاقتك معاه
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يا الهي لم افهم هذا زواج مسيار يعني حتى لا تعرفي عنه شيء ؟!!؟؟؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟