السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

والدي نشر غسيلي بين الناس

والدي نشر غسيلي بين الناس

انا شاب موظف ودخلي جيد الحمد لله ، والدي عمره 60 سنة، هو يحبني ويفرح اني ناجح، لكن والدي الله يهديه عنده مشكلة كبيرة انه عاطفي كتير وبيفكر انه كل الناس بتفرح لنا وتتمنى لنا الخير، بالتالي دائما ينشر أخباري انه ابني اشتغل وابني عنده راتب كذا ، ابني وابني وابني .. لدرجة اخباري كلها عند الجيران والسوق والاقارب والمعارف، فمثلا فجأة أروح لبائع الخضروات، يقول لي: يلا اشتري وعبي البيت خضار ما انت اول امس استلمت راتب كبير ، وكثير من هالقصص. طبعا تكلمت مع الوالد كثير وقلت له يا والدي الله يهديك فيه خصوصيات لنا ما لازم يعرفها الناس يقولي ان شاء الله حاضر، لكن لا حياة لمن تنادي، تعبت وانا اتكلم، لدرجة مرة شديت معاه بالكلام، لكن عالفاضي يومين ويرجع ثاني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقضوا حواءجكم بالكتمان لا تخبر والدك شيئا عنك وعن احوالك وحتى اعطه احيانا معلومات مغلوطة واشغل نفسك بامور تؤديها وحدك حتى لا تضطر للتعامل معه ومعرفة خصوصياتك

قبل 9 شهر

اعرف ما تعاني منه عزيزي ،انت لا تقصد أن تتكلم بالسوء عن والدك وتحترمه وتحبه ولكن ما يقوم به يؤذيك عن دون قصد طبعا. أطال الله في إعمار والدينا جميعا لا يوجد هناك شيء يمنعه مما يقوم به ولكن عليك أنت أن تتوقف عن أخباره باخبارك وتحركاتك ولا تعطيه معلومات دقيقه عن أحوالك وتعلم أن تكون كتوما فيما يخص عملك ومالك

9 شهر

نفس المشكلة اختي وتسالني عن كل شيء..وتحكي كل شيء!!!


قبل 4 شهر

لا تطلع والدك على حقيقة امورك..يعني لا تحكيله واذا سألك احكي معلومات خطأ.. وبتمشي الدنيا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه