أرفض كل من يطرق بابي لإسعاد عائلتي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمة الله اتقدم لكم بالشكر الجزيل على هذا الموقع الرائع اما بعد اردت ان اطرح مشكلتي عسى ان اجد اذان صاغيه و بصيص امل يخرجني من حلق الضيق التي انا فيها و لا اعرف كيف اخرج نفسي منها.. انا ولدت لاجد نفسي اكبر اخوتي و كانت كل المسؤوليه على عاتقي لي 8اخوه كنت اساعد امي دوما في جميع اعمال البيت و طالما كنت البنت المطيعه التي لا ترفض امرا كانت دراستي هي سلوتي الوحيده لا اخرج الا للمدرسة و كنت الحمد لله موفقه في دراستي رغم كل الصعوبات ابي رجل غير متفهم و لا يقبل النقاش و لا الحوار لكن لا انكر انه كان يوجعني على الدراسة اخي الذي يصغرني بعامين كان غير موفق في تعليمه كما اانه ذو شخصية متمرده لكن طالما شعرت بتفضيل اهلي له و اعتباره اكثر شأناً مني كبرت و كبرت همومي وصلت لمرحلة الجامعيه و تخرجت في السنه التي تخرج فيها مرض اخي عقليا و كانت الصدمة لكل عائلتي و خاصه والدي وجدت نفسي انا المسؤوليه عن كل شيء في البيت و بعد ما توظيفت كرست نفسي لعائلتي و ان اعوضهم كل الحرمان و الاسى.... مرت الايام و انا ارفض كل من يطرق بابي لاني لست جاهزه لهذا الامر فانا منشغلة باسعاد عائلتي. لاجد نفسي اليوم فتاه عانس كما يقال بين اهل اعتادوا اني اعطي بلا مقابل و اني المسؤولة لحل كل المشاكل و كاني خلقت لهذا فقط و عليا الا اتذمر و لا اعبر عن انزعاجي... فهذا قدري لكني تعبت حقااا من المسؤولية اشعر اني كبرت اكثر من عمري اشعر اني ليس لي قيمه في هذه الدنيا لاني لم اجني الا نكران الجميل لمن ضحيت من اجلهم... هل استحق هذا فعلا؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي واهلا بك صديقه لموقعنا ونشكر ثقتك. لا تندمي على ما فعلته لانك قمت بكل ذلك من قلبك ومن باب الحس بالمسؤوليه ولو عاد بك الزمن انا متاكده بانك ستفعلي نفس الشيء لان هذه طبيعتك انسانه رائعه ومسؤوله وانصحك ان لا تنتظري شكرا على ما فعلت لان الجميع قد تعود عليك واعتبروا انه واجبك ،فلا تحزني واعرفي انك انسانه رائعه تستحقين التقدير والثقه والمحبه ولكن لا تنسي نفسك ،بما انك قد قمت بدورك في المساعده فانتبهي لنفسك وحياتك الان ولا يوجد شيء في القاموس اسمه عانس فاذا نويت ان تتزوجي ستتزوجي فقط غيري طريقه تفكيرك وتوجهاتك ،اخرجي من دور الراعيه والمسؤوله وارجعي لانوثتك اهتمي بنفسك واخرجي للعالم الخارجي وتعاملي مع الناس براحه اكثر ولا تعطي انطباع انك كبيره ومللت الدنيا ،التحقي باحد الدورات المسليه حتى تتعرفي على اشخاص جدد ،زوري اصدقائك وعيشي حياتك وعاملي نفسك جيدا ولا تتصرفي كالضحيه المغلوبه على امرها فانت لست كذلك .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    كم عمرك الاخت ؟
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حرام تضيعى مستقبلك وترفضى الزواج حتى ما تعيشى طول حياتك بندم وتعاسة ان لنفسك عليكى حق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اصبرى يا اختى وان شاء الله نصيبك بياتى وتذكرى ان الله لن ينسى اجرك ووقوفك مع اهلك وسيجزيكى الخير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حياتك على مفترق طرق ولا يجب الصمت والسكوت على هذا الموضوع فكرى بمستقبلك وحياتك فالعمر يمضى بسرعة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليك أن تغيري فكرتك ونظرتك للزواج ولنفسك حينها ستتغير فكرتك ونظرتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الزواج ليس كل شئ في الدنيا، اصبري وسيأتي الرزق لوحده لك ، وبتمنى منك تطلعي من البيت اكثر وتختلطي مع الناس وتكوني واقعية في اختياراتك وطلباتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟