السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

منعني من الحديث مع الذكور ولم أسمع كلامه

السلام عليكم مشكلتي زوجي منعني اني اتكلم مع ذكور في المسنجر وانا ماحترمت رغبتو وهو وجد اني تكلامت مع واحد وكلام رسمي مافيه اي شيئ بشهادته هو لكنه زعل وغضب مني بدون مايقولي كلام يجرحني او يصرخ علي وصالحته بس على حساب كرامتي والان انا مدمرة وماني فرحانة وحاسة بإكتئاب ودمعتي قريبة ابكي بدون سبب ومن فترة حاسة ببرود ناحية زوجي نتيجة تقصيرو المادي اتجاهي وبعدو عني المعنوي اتكلمت معاه دون جدوى ماذا افعل لأرجع الايام حين كنا سعداء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي اقتربي منه انت ولا تنتظريه هو ان يقترب منك اهتمي به اكثر واهتمي بنفسك ،صديقتي الرجل يحب المراه السعيده الواثقه من نفسها والذكيه التي تدبر امورها ،غيري شخصيتك واسعدي نفسك ولا تنتظري السعاده من احد اهتمي بنفسك واعرفي قيمتها وعندها هو ايضا سيعرف انك تستحقي الاهتمام وسيقترب منك .تحركي ولا تكوني سلبيه .

قبل 1 شهر

زوجك إنسان راقي جدا....مافي ابدا كلام رسمي بين الرجل والمرأة. ممكن من طرف المرأة تظنه رسمي أما الرجال خبثاء. وثق بك واعطاءك الثقة وكسرتيها. هل يمكن أن تصلحي إناء زجاجي مكسور؟ ربما، لكنه يعتمد على ردة فعلك أولا صدق ندمك، لا يبدو أنك صادقة في الندم لأنك لم تعترفي بخطئك كاملا ومازلت تبرري. لو صدقت في ندمك واعتذارك وادراكك لما وقعت فيه لعرف. اقطعي علاقتك بكل الذكور الأجانب عنك وحاولي بناء جسور الثقة مرة أخرى بحسن معاملتك لزوجك.

قبل 1 شهر

عن اي كرامة تتحدثين ايتها المستهترة ، فكلمة مستهترة هي الطف كلمة يمكن وصفك بها، أمراك زوجك فقمت بعصيانه، ( غاضاتك روحك المجرمة)، وماغاضكش زوجك اللي طلب منك طلب بسيط جدا: ان لا تتواصلي مع الرجال بالصيغة المطلقة ( رسميا، او رومنسيا، او فوق العادة)، لم يحرمك، ولم يقطع عليك وسيلة التواصل، لقد جربك ابسط تجربة، فخذلته في التجربة، فكيف سيثق فيك، عليك ان تفعلي المستحيل، استعملي كل اسلحتك الأنثوية والفكرية لتستعيدي زوجك من متاهته( وهل تعتقدين بأنه سعيد ومرتاح؟ انا متأكد بأنه يعاني أسوأ مما تعانينه، لأنه كتم غيضه ولم ينفس عنه بالصراخ او بالمعاقبة الجسدية)، لا تفكري حاليا في التقصير المادي، فحين تستعيدن زوجك سيزول التقصير، وارى كذلك ان ( تعاقبي نفسك بنفسك، وان يلاحظ زوجك دلك): كأن تقاطعي إستعمال الحاسوب ووسائل التواصل لبعض الوقت إلا للظرورة القصوى، إبتعدي عن وسائل الترفيه، ولا تجعلي يومك إلا لزوجك واولادك ( إن وجدوا)، أخشى عليك ان يعاقبك زوجك بأسوإ ما تتوقعين ( الضرة)

1 شهر

نعم الرد ....ماشاء الله عليكي ...


1 شهر

الشيئ الوحيد الصحيح بكلام اختنا ....انها وصفت من كانت تكلمهم بالذكور ولم تقل عنهم رجال....لانه الرجل لا يلتفت لاي امراة متزوجه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.