كيف أفاجئ زوجي بعيد ميلاده؟

قضايا اسرية
animate

احب زوجي كثيرا وعيد ميلاده الماضي لم يعجبه ولهذا اريد ان احضر له مفاجأة جميلة وعيد ميلاد رومانسي لن ينساه ابدا انا محتارة جدا واخاف ان لا تعجبه الهدية هذه المرة او ما اقدمه من تزيين للغرفة او اطباق الحلوى في عيده هذا ارجو منكم المساعدة.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اذا كنت تحبين زوجك اذا ستعرفين ماذا يحب وهو بصراحه شخص محظوظ جدا بوجود امرأه مثلك في حياته .هناك الكثير من الافكار وعليك اختيار ما يفضله كان تعزمي له اشخاص يحبهم كثيرا ولم يرهم وتفاجئيه بوجودهم او تحضري له هديه لشيء يحبه ولم يحضره لنفسه .هناك افكار ومفاجآت عديده ولكنها تعتمد على طبيعه الشخص فهناك اشخاص لا يحبون المفاجآت ولا يحبون الاحتفالات الكبيره او لا يحبون الامور التقليديه .فكري ماذ يسعد زوجك واعمليه .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    افضل شي محبب لقلب الرجال التنويع والمفاجئات  بالجنس فاجئيه بشريكه لكم لممارسه معاً  لكسر الروتين صدقيني ستري السعاده والقوه والقدره تتدفق منه كالبركان الهائج عملتها لزوجي و منها حياتنا تغيرت للأفضل كثير 

  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    هو في المقابل ماذا يقدم لك
  • علم
    علم
    من مجهول
    هدية .. لبس مغري جديد مثل قميص نوم مثير .. شموع .. رسالة خطية تعبري فيها عن حبك .. قصاصات ورق مكتوب عليها:" من أسعد امرأة لأفضل شاب"
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    يعني انظري ما الذي ازعجه العيد الماضي ولم يعجبه ولا تكرريه وايضا كيف هو يحتفل بعيد ميلادك او لا يتذكره يعني ان كان هو لا يحتفل بعيد ميلادك فلما تزعجين نفسك وتحضرين له عيدا من المحتمل ان لا يعجبه ممكن ان لا يكون يحب اعياد الميلاد ابدا فلا تتعبين نفسك بهذا يكفي ان تهديه زهورا" وكيكة بسيطة مع انني انا لو كنت مكانك و ان لم يكن يحتفل ابدا بعيد ميلادي فلا احبذ على اهدائه ولا حتى زهرة كما تدين تدان.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    ادا كان زوجك انسان دو اخلاق سيعجبه كل شيئ منك و سيقدرة حتى و ان كان بسيط اما ان تتعبي من اجل تحضير مفاجاة له و في النهاية يقول لك ما عجبني و يجرح مشاعرك ...فسامحيني هدا لا يستحق حتى انك تفكري فيه ...رايي هاد المرة لا تعملي اي شيئ و قوليلو مادام ذوقي لا يعجبك قررت ان لا اتعب نفسي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟