السؤال

قبل 9 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

أبوي يفشلني عند الناس!

انا ولد عمري 17 سنه .. عايش حياتي بشكل طبيعي ومثل اي ولد بهالسن عندي اخطاء وحسنات لكن اشوف اني شاب كويس وملتزم. مشكلتي الاساسية ابوي! يتعمد ;يحرجني قدام اصدقائي والاهل والجيران .. مع انه ماعندنا عنف اسري .. لدرجة صرت احس انه ماينام بس يفكر كيف يحسر بي ويغثني ويفشلني. ابوي ينسى ان هذا السن حساس بالنسبة لي .. وصار الموضوع يتمادى حتى بالسوق يهاوش ويخانق وانا احاول اسكت وماارد لكن معاد اقدر اتحمل! كيف اتصرف معه!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت شاب واعي وتدرك اين نقاط الخطا والصحيح ولذلك لديك القدرة ان تجلس مع والدك وتطلب منه ان يوجهك على راحته ولكن بينكما وانت تحترم رايه وممكن ان تناقشه او لا ولكن عليه احترامك امام الاخرين لانك لم تعد طفلا صحيح انك لاتزال ابنه وفي نظره صغير ولكن قيمتك امام الناس تهتز وبعدها قد لا يعود يهمك صورتك امامهم وهنا فعلا قد يتغير سلوكك ،،وهذا الموضوع تعيده معه كلما تحتاج ولكن بهدوء وباحترام وهذا من حقك

الوالد لايترك انك قد كبرت وتحتاج الى معاملة اخرى تليق بعمرك. صارح والدك مرة بعد مرة انه يؤذيك وأنك تتمنى ان يوجهك عندما تكونا بمفرديكما قد يرفض اولا ويتعصب ولكن هذا حقك وانت تدافع عن حقك بأدب واصول واحترام ولكن اصر على رفضك لطريقته في توبيخا خصوصا امام الناس اذا لم تتعلم الدفاع عن نفسك من الان لن تتعلم لاحقا ولكن بحب واحترام وثقة

8 شهر

عادي تتعود ههههه


قبل 3 شهر

ااه بس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه