أهللي يتدخلوا بأدق تفاصيل حياتنا

قضايا اسرية
animate

أنا فتاة عمري 22 عاماً.. لدي اخوات اكبر وأصغر مني.. مشكلتي هي أن أمي و أبي يتدخلان في أي شيء في حياتي أنا وأخواتي.. متى ننام ومتى نستيقظ وماذا نأكل وماذا نفعل وماذا نشاهد في التلفاز وكل شيء تقريباً.. بل ويفرضان رأيهما إن لم يعجبهما ما نفعل.. هذا الأمر يضايقني كثيراً أنا وأخواتي.. فأنا فتاة ناضجة ومسؤولة عن نفسي وبارة بوالديّ وأقوم بواجبي تجاههما.. إلا أن هذه المشكلة سببت لي ضيقاً كبيراً وأصبحت لا أطيق هذا التدخل من قبلهما.. ويصل بهما الأمر أحياناً أن يسألانني من المتصل إن رن هاتفي.. أو من أرسل لك رسالة.. ومع من تتحدثين.. وتطول القائمة..أرجوكم أفيدوني هل هذا تصرف طبيعي من قبلهما.. وساعدوني ماذا أفعل.. فأنا فتاة عاقلة راشدة لا أتحمل هذا التدخل بشؤون حياتي.. مع العلم أنني أنا وأخواتي غير متزوجات ونعيش مع والدينا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري لا طبعا تصرفهما غير طبيعي ومبالغ به ولكن استطيع التعاطف معهم وفهم خوفهم عليكم لكثره ما يسمعون من قصص ومشاكل ومخاطر يمر بها شباب هذه الايام .لا تشعري بضيق عزيزتي ولا تعتبريه تدخلا اكثر منه محبه وخوف ولكن من حقك التحدث معهم وبصراحه اخبريهم كيف تشعرين بعدم الاحترام من تدخلهم المستمر وعدم ثقتهم بكم ،وطمأنيهم انك واخوتك بخير وانكم سترجعون لهم في اي مشكله ويمكن ان تحذريهم اذا ضغطوا على اخوتك اكثر فمن الممكن ان يلجأو للكذب وعدم اخبارهم الحقائق ولكن اخبريهم كل هذا بمحبه ولطف واحترام وبالتوفيق عزيزتي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تتاقلمى مع عقليتهم وتقدرى خوفهم عليكى فانتى فى سن يطمع بها الكثيرين
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تصارحى معهم حتى تخففى الحدة والتسلط بالمعاملة
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تستعجلى بالمستقبل القريب ان شاء الله بييجى نصيبك وبتتزوجى وبتكون لك حياتك الخاصة والمستقلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تقدرى اهلك وتتفهمى مخاوفهم عليكم فانتم مهما كبرتم ستبقون اطفال بحاجة الى رعاية واهتمام من وجهة نظرهم ارضى بالامر الواقع حتى تعيشى سعيدة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟