قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أيها الزوج الصالح سأخبرك بأمر قد يهم زوجتك معرفته وستفكر حينها بترك عصبيتها: يولد المرء وعنده 100 مليار خلية عصبية لا تتجدد ولا تنقسم زكل خلية تموت لا تعوّض، لذلك يرد الإنسان إلى ارذل العمر بسبب عدم قدرته على القيام بالكثير من الأعمال عند تقدم العمر وخاصة إذا فقد هذه الخلايا في معظمها، والعصبية واحدة من السلوكيات التي تعمل على حرق الخلايا العصبية والقضاء عليها، على زوجتك أن تفهم أنه يجب تقليل عصبيتها لتحافظ على خلاياها العصبية وتبقى شباب وبصحة وعافية عندما تكبر، وليس لأجل أي شيء آخر. أخبرها بهذا ودعها تفكّر بالموضوع، هذه غجابة سريعة لأنه يجب أن تعطي الكثير من المعلومات الخرى لمعرفة اسباب العصبية وأوقاتها وحالاتها وشدتها. وفقك الله.

ابحث عن السبب ،،،هل في بيت اهلها الوالدة عصبية ام العائلة كلها تتعامل بعصبية لان العصبية سلوك مكتسب وحاول ان تفهمها هذا وليس طبيعة لان ايمانها انه طبيعة يجعلها تتمسك به وتظن انه لايمكن تغييره،،،هل السبب عدم راحتها مع احد اخر يسكن معكم حدد الاسباب والحلول ،،،هل السبب هو طموحات كبيرة والحالة لا تتحمل فيبقى داخلها غضب مكبوت لا تستطع التعبير عنه فتصبح عصبية. هل هي الغيرة. عليك او من الاخرين. حدد السبب وعالجه وبهدووووء

قبل 8 شهر

حاول تهديها و اعطيها حضن دافي و بأذن الله راح تهدى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه