السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

حماتي تغار مني؟!

حماتي تغار مني لأني جميلة و صغيرة في السن

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معقدة هي العلاقة بين الزوجة والحماة منذ الأزل بسبب رغبة كل من الطرفين امتلاك الزوج. ولهذا السبب تدخل الزوجة العلاقة الزوجية ببعض التوقعات التي قد لا تكون مبررة مثل الاعتقاد الذي لديك انها تغار منك، وهذا قد لايكون صحيح. ربما تكون هي طبيعة شخصية الأم الحماة منها الاهتمام بنفسها أو رغبتها في إظهار سيطرتها التي تعودت عليها وغيرها من الأسباب, عليكِ الاهتمام بشؤون نفسك وشؤون زوجك والقيام بواجباتك ككنة وليس كمنافس للأم، وأقصد هنا ان تتجاهلي الكثير من التصرفات التي قد لا تعجبك من حماتك حتى تحافظي على راحة بالك أولا وتحافظي على زوجك لأن التحسس من حماتك قد يراه زوجك العكس وهو أنك من تغار وليس هي فهو متعود على شخصية أمه أما انتِ فربما تكونين حاليا دخيلة على الكل، ولاتنسي أن زوجك يرى أمه هي المرأة الأولى والأخيرة في حياته وحتى تكسبيه عليكِ أن تكسبي أمه لا ان تتحسسي من تصرفاتها أو حتى من تعليقاتها حتى وإن قصدت تعاملي معها كما تتعاملين مع والدتك لأن الحقيقة هي ليست المنافس لك بل انت المنافس الاول لنفسك في علاقتك مع زوجك.

الجيل الحالي واعي لهذه المشاعر للحماه والزوجة واسهل من قبل التعامل مع بعض لان الام تجد نفسها قد خسرت في لعبة الحياة. الزوجة مقربة وحلوة وصغيرة وابنها لم يعد يعتمد عليها وعلى اراءها. على الزوجة ان تكون عاقلة وتقدر هذه المشاعر والالام وتساعد حماتها وتتحمل ولو على الاقل من اجل زوجها

قبل 11 شهر

الحيات الزوجية مرتبطة بالجنس هاذ خلق الله فالجنس هو الحيات كلها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه