ابن زوجي مراهق يعيش في عنف وضياع.. كيف أتصرف؟

قضايا اسرية
animate

سلام عليكم.... اما بعد اطرح عليكم مشكلتي. ربيت ابن اختي. لاني ليس لديا اطفال كان كل شيء اليه. من طرف زوجي او ان وكل عاءلة زوجي. وفي سن المراهقة بدء يصاحب اولاد السوء. فقرر ان يدهب للعيش عند اهله حتي يبتعد عن طريق السوء فتركته يدهب. لكنه زاد سوء. فهو لا يحب امه ولا ابوه الحقيقين ووكترت المشاكل بينهم حتي طرده ابوه وقال لاختي لا يدخل للبيت طول الحياة فرجع عندي لكنه دائما يعيط وان لاستطيع ان اتحمل هو يريدوا ان ييدير رايوا. متل جاب بسكلات عند صاحبوا وان قلتلوا لاريد ها في بيتي فبدء يسب ويعيط وان ضربته وهو ارادا ان يضربني وان تعبت منوا. لاني لاستطيع ان اخرجه الي الشارع. مع العلم عندما كان عند اهله بات في الشارع 3مرات. وهو عمره الان 16سنة ارجوكم مادا افعل ان كرهت كل يوم يزداد في العنف.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي احزنت قلبي على هذا الطفل المسكين ،انتبهي عزيزتي فهو يمر باصعب الاوقات من عمر المراهقه وايجاد الهويه لذلك عليك ان تكوني متفهمه لغضبه وتصرفاته .على الاغلب انه يشعر بالرفض والوحده وبانه شخص غير محبوب بسبب بعده عن امه فلم يكن من العدل ابدا ان يبتعد عن اهله الحقيقين بهذه الطريقه مع اني متاكده من حسن تربيتك ومحبتك له ولكنه مع كل هذا شعر بانه شخص مرفوض من امه الحقيقيه مما آلمه كثيرا وشكل عنده هذا الغضب الكبير .لن يحل موضوعه الا بمواساته واحضار امه لعندك والجلوس انت وهي وتفسير ما حدث له ولماذا استغنت عنه امه وتركته لك ،وعليها ان تكون محبه وتؤكد له عن محبتها وتقبلها له بكل الاحوال .اما بالنسبه لك فعليك ان تصادقيه وتتحدثي معه كام وصديقه وتتوقفي عن انتقاده ومعاقبته بل بالسماح له ببعض الامور المعقوله وتدليله قليلا وتقبل تصرفاته بدون ضرب وتعنيف بل بالتحدث معه والتاكيد على محبته دائما حتى يهدأ هذا الشاب المسكين من حزنه وحيرته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تضعى والده تحت الامر الواقع وان يتحمل مسؤولياته نحو ابنه فهو المسؤول النهائى عنه وما تحملى نفسك فوق طاقتك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تكلمى مع والده وذكريه بمخافة الله فى ابنه فهو امانة بعنقه ومسؤول عنه فى هذه الفترة الحرجة
  • علم
    علم
    من مجهول
    الولد مراهق وبحاجة الى رعاية واهتمام اكبر مشكلته بوالده فهو سبب تدمير شخصيته عوضيه الحنان يا اختى واتخذيه ابن لك وربنا يضع لك فيه البركة ويكون لك ابن بار
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا السن حساس جدا ويحتاج لمن يحتويه ويتعامل معه كأنه أصبح رجل ، الظروف التي نشأ فيها هي التي ادت لهذه المشاكل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟