السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ضربني و اجهض جنيني

السلام عليكم انا عمري 21 سنة تزوجت في شهر اربعة هاد العام وجدت مشاكل مع زوجي منها عدم الاهتمام و عصبية و ضرب لمرة تانية و بسببه اسقط جنيني عمره تلات اسابيع و طلبت الطلاق بقية جلسة واحدة و يصدر لكن انا احبه و اريد ان اتصالح معه اريد حل ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مالذي تحبينه في زوج لا يبدي بك أية اهتمام ويضرب لدرجة أنك فقدتِ حملك؟ وهل بعد طلب الطلاق هو مصر عليك ويريدك زوجة؟ بالتأكيد زوجك يعاني من مشكلة ويحتاج للعلاج قبل أي شيء. ويبدو أن الأمر بالنسبة لك لا علاقة له بالحب بقدر ما هو خوفك من الطلاق ولقب مطلقة. إن رجعتِ له لن يتغير شيء وسوف يعتبر أنك تقبلين بكل العنف والاساءة التي يوجهها لك وبالتالي سوف يزيد من عنفه تجاهك. والقرار النهائي بيدك.

اذا عدت له سيكون الوضع اسوء وقد يصل الى ما لايحمد عقباه. انقذي نفسك وحياتك والعواطف سوف تنسى عندما تلتقين بانسان يقدر الحياة الزوجية ويحترم المراة ويحفظ كرامتك

11 شهر

هادا جواب غلط أيها الخبير ، من شو تنقذ نفسها ، هو في كرامه بين الرجل وزوجته في كرامه وحده


قبل 11 شهر

لو تركتي نفسك تعيشي معه و استمر يضربك و يأذيكي رح تندمين ندم حياتك و وقتها ما أظن أحد رح يدعمك لأنه هذا كان خيارك !! ممكن تأمنين على أولادك معه !!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه