السؤال

قبل 11 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي عاشق للعزوبية

زوجي عاشق للعزوبية مع اني زوجتو الثانية و مادري ليش لحد الان تزوج ثانية يعني احيانا يتركنا الاثنين و ينام في بيت وحدو لا معي و لا مع الاولى !!! و مأخرا طلب مني انو يزورنا و ما ينام بالبيت يرجع لبيتو الاخر و ينام وحدو ما عرفت ايش اسوي معاه اعزعجني كثير تصرو هاد !!! يعني هو الواحد ما ناقصو الا يزيدني هو هيك انا طلقت من قبل و هو عارف الظروف !!! والله تعبني جدااا نفسيا !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الكثير من الأبحاث تدور الان حول أهمية ان ينام كل من الزوجين في غرفتين منفصلتين في بعض الأحيان، ولعل هذا له علاقة بنوعية النوم التي يحتاجان للحصول عليها، فقد يحتاج احدهما او كليهما في بعض الليالي لنوم عميق جدًا دون ازعاج او حركة او شخير اوساعة منبه، او استيقاظ الاخر لأجل الأولاد أو الذهاب لقضاء حاجة، كل هذه الأمور تقلق من كان نومهم خفيف حيث يحتاجون الى نوم عميق وهادئ بين الفترة والأخرى. وفي بعض الاحيان لزيادة الشوق بينهما، وبما أن زوجك ينام لوحده ربما يحتاج الى نوعية نوم عالية الجودة في بعض الليالي، ربما طبيعة عمل زوجك متعبة وزيادة انه زوج اثنتين فيحتاج للراحة المطلقة لذاته، اولا احترمي رغبته ولا تتذمري، اشعريه ان راحته مهمة، ثانيا حاولي ان تبحثي عن سبب عدم حصوله على نوم كاف وعميق وهو عندك، اعرفي السبب وعالجيه واخبريه بتجربة النوم بعد ازالة الاسباب، والأهم حافظي على بثه حبك واحترامك وشوقك بدون ضغط وتوتر.

لا تكوني لحوحه عليه ، أعطه فرصه ومجال للراحه والتفكير مع نفسه ، تمر على الانسان أوقات لا يستطيع التواصل فيها ، فلا باس عزيزتي انا انصحك بعدم الزعل والياس ، بالعكس تصرفي وكأنك لا تلاحظين ماذا يحصل اهتمي ببيتك وبنفسك واضفي جو من الهدوء والسعاده على المنزل واشعريه بالراحة والحريه فيما يقوم به ، أعطه فسحه وامان وانا متاكده انه سيرجع ويتغير

لا تستسلمي للحزن وخذي انت راحتك ايضا وافهميه انك مرتاحة ايضا وحاولي ان تخلقي اجواء طيبة في البيت وتطبخي الاشياء التي يحبها او تدعي احدا يحبه وان تكوني مرحة غير متذمرة حتى يحس براحته واعتقد ان لا يستطع ان يبقى طويلا لوحده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه