أعطوني نصائحكم لعلاقة زوجية مثالية

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم حلوها بداية اشكر جهودكم المبذولة استفدنا مكم كثيرا انا متتبع بصمت واريد استشراتكم انا متزوجة منذ عشرة سنوات وحياتي جميلة وهادئة وزوجي متيم بحبي ولله الحمد حتى انهي لماجد اي تغير منذ بداية زواجي الي الانالذي تتحدث عنه اغلبية النساء من ازوجهم فزوجي مزال متلهف علي اكثر من السنين الاول لكن هذه الايمان احسن ربالروتين واحس ان زوجي ممل مني وكانو بدو الجديد فانا لااحسسه وامشي معه على الا مبلات بدي نصائح منكم كيف اتعامل مع هذه الحالة وارجو الرد مع العلم طفولتي كانت خالية من الحب فقدتو ابي وانا في سن الثامنة واني كانت تعاملني على اني كبيرة لاني لااخوة خمسة اكبر مني وخمسة اصغر مني وزواجي كان تقليدي لكن زوجي اول حب في حياتيوالحمد الله ولي ثلاثة اطفال .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي واهلا بك صديقه لموقعنا ،عزيزتي لا يوجد وصفه سحريه للعلاقات الزوجيه ،الزواج علاقه مليئه بالتحدي وعليك العمل عليها دائما حتى تظل في توازن وتناغم ،وحتى تبقى قويه يجب ان تكون مبنيه على اسس قويه كالحب والتفاهم والثقه والاحترام والاهتمام والتقدير والكثير من الامور المهمه .ما عليك فعله هو تنتبهي دائما لزوجك وتعرفي ما يسعده وما يحزنه وتتحاوري دائما معه وتشاركيه قصصه واحلامه وافكاره وتدعميه وبنفس الوقت ان تتحدثي معه عن نفسك وافكارك واحلامك وتشاركيه بهم ،حاولي تعلم امور جديده واقرأي وتثقفي وادخلي امور ومهارات جديده وافكار جديده لاسعاد زوجتك وعائلتك ،اهتمي بنفسك واسعديها وكوني راضيه حتى تستطيعي ان تهتمي بعائلتك وزوجك وتسعديهم .حاولي التعبير عن مشاعرك حتى لو كنت غير متعوده من طفولتك على ذلك وكوني صريحه مع زوجك واطلبي مساعدته لتصبحي شخص يعرف كيف يعبر ويحتضن ويستعمل الكلمات الرقيقه وكلمات الحب والتقدير وبالتوفيق .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتصلي به خلال النهار وأخبريه إنك مشتاقة إليه. استقبليه بكلمات طيبة مثل (يعطيك العافية، عساك على القوة، ما قصرت، أنا ما أعرف من غيرك شلونأعيش) .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حددي وقت خاص لإنعاش حياتك الزوجية بمعنى أن هناك ساعات للمنزل، وهناك ساعات للأولاد، وهناك أيضا وقت خاص لك أنت وزوجك فقط. اخرجا سويا كل فترة لتناول العشاء بالخارج وحدكما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهتمي بنفسك من ناحية المظهر ودائما جددي وغيري للافضل اصبغي شعرك غيري ستايل لبسك واهتمي بنضارة وجهك وضعي الماسكات تعطري له وابرزي جمالك له فالزوج يعشق الاهتمام ويحب أن يكون مدلل أعدي له كيكة وسهرة عشاء خاصة بكم مع شموع واضاءة كل هذه الامور تجدد العلاقة وتجعل الزوج يعشق الوقت الذي يقضيه مع زوجته
  • علم
    علم
    من مجهول
    رتبى حياتك وغيرى استراتيجيتك مع زوجك ابدئى التغيير من نفسك حتى تضفى الاثارة على علاقتك الزوجية
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتى بدورك بادرى الى ادخال البهجة والسرور فى علاقتك مع زوجك اكسرى الروتين وحاجز الملل والجمود فى العلاقة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟