هل أعامل زوجتي كطفلة؟

قضايا اسرية
animate

عمري ة31متزوج لي سنتين دائما في خلاف معى زوجتي عمرها21 كل واحد منا يبرر ومقتنع برأيه انا ما احب اطلع كثير معا الشباب روتيني اليومي محدود من البيت الى الدوام الى المسجد ومن بيت الوالد الى بيتي وزوجتي تزعل اذا مارحت بيت اخوها اذا عزمني او عند اهلها. ثاني شي ما احب اشوفها تلبس قصير اذا بتروح عند ناس. انا متفهم انها تحب تكون انيقه ولكن ياليت تلبس شي يسترها اختلف معها في امور كثره مثل لازم انام بدري انا احب اصحا الصبح واتضايق كثير كثير كثير اذا ماصحيت تصلي الفجر في وقتها لدرجة اني ابغضها حاولت اجاريها وبدون ما اظهر لها بغضي تتعذر بالخمول او بالمكياج عشان الوضوء اخرها عن الصلاه.. مشكلتي بالنسبه لي ليست مشكله شي عادي ولكن احيانن نوصل مرحلت الكره والبغض بسبب زعلها المتكرر وعنادها خاصه اذا قلبت الوجه. انا احبها ولكن في الفتره الاخيره بدأت ما الومها واعتبرتها طفله ولكن اعتباري لها كطفله تغيرت نظرتي لها انها فعلا انها طفله و في التعامل الى شبه افضل بالنسبه لي واما هي زي ماهي هل استمر في التعامل انها طفله. وهل ستتغير مع الوقت اخشى اني استمر في تعامل الطفله كطفله ان كبرت هل سيؤثر .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقي ،اذا فكرت بالموضوع جيدا فزوجتك ما تزال طفله وعمرها صغير جدا ومن الصعب عليها تحمل المسؤوليه والتصرف بنضج .هي ما زالت فتاه صغيره تحب الحياه وانت تحاول ان تحولها الى امراه روتينيه كبيره في العمر تنام باكرا وتستيقظ باكرا ولا تستمتع بحياتها ولا تمرح مع صديقاتها وهذ لا يحق لك بصراح وظلم في حقها .اعطها حريه التصرف صديقي واتركها تتعلم وكن القدوه لها والزوج ليس المعلم والقاضي . كن زوجا محبا ودللها واسعدها وكن مثالا طيبا لها بالاخلاق وسعه الصدر ولا تعاملها كالاطفال ابدا لاننا في الحقيقه اذا اردنا اطفالنا ان ينضجوا نعاملهم كاشخاص ناضجين ومحترمين .لا تدقق كثيرا صديقتي واترك زوجتك سعيده واحبها وكن رجل ذو قلب كبير وبالتوفيق .
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    المرأة مهما كبر عمرها تحب من يدللها و يهتم بها كوالدها ويحنو عليها يداعبها كطفلة و يحبها كامرأة وزوجة وحبيبة و يحترمها و يقدرها كأمه و لنا في السيرة النبوية و طريقة تعامل سيد الخلق مع السيدة عائشة رضي الله عنها خير قدوة ودليل . .لا تفكر كثيرا من ناحية انها ستبقى هكذا للابد فمع مرور الوقت و الاحتكاك بالآخرين ستنضج أكثر و تفهم الحياة الزوجية أكثر ..زوجتك أمانة عندك اهتم بها لاتظلمها و لا تقسو عليها حاول دائما أن تفهمها و تقنعها باللين و ليس بالإكراه والاجبار كذلك بالنسبة لموضوع اللبس المرأة بطبيعتها تحب ان تظهر جمالها و تسمع كلام الإعجاب و الإطراء من الآخرين طالما أن لبسها لا يتعارض مع الشرع في وسط النساء أرى أنك يجب ألا تضيق عليها الخناق كثيرا و اسمح لها ببعض الحرية حتى لا تفعل ذلك من ورائك
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    ياأخي اتركا تتصرف على راحتها الزواج مو فرض رأي وسيطرة ولكل انسان طباعه الخاصة
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    ياريت زوجي يعاملني ك طفلة خليني ادلل عليه شوي ..ياريت

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟