السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تصرفات بنتي تخليني اكرهها

انا ام عندي اربع بنات وولدين ومشكلتي ويا بنتي الجعده. بنتي ذي ماتهتم بنفسها مع انها بعمر المراهقه والي بعمرها يهتمون بنفسهم واسواق وطلعات ويا ربععهم وهي العكس وصايره بس تاكل وقاعدة بالبيت ماتسوي شيء.. عصبيه ونكديه طول الوقت ولسانها طويل والكل بالبيت يتحاشاها ولايحبها..صرت اكره بنتي ومعاد اتحمل منها شيء حاولنا معها ونصحناها انا وخواتها لكن مافيه فايده مدري على مين طالعه هالبنت وليش تسوي جذي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، التعامل مع البنات في سن المراهقة قد يكون صعبا في بعض الأحيان لكن انصحك ان تغضي النظر عن ذلك وتتقربي منها حتى تسمع لك نصائحك وتحسن من وضعها. الهجوم والانتقاد المستمر سيولد ردة فعل عكسية ويزيد من عنادها وتصرفاتها الحالية وهذا شائع جداً بين المراهقين. شاركيها بنشاطاتها وادعيها للخروج برفقتك لوحدكما لتقضيا وقتا مميزا، كل ذلك سيقربها منك فتنصت لنصائحك مع الوقت. من جهة أخرى، من المهم جدا ان تتقربي منها في هذا السن حتى لا يستغل احد ضعف علاقتها بعائلتها ويجرها في علاقات خائبة تؤثر على مستقبلها.

قبل 10 شهر

انتي لازم تحزني عليها وعلى وضعها وتخلي احد توثقي بيه وهي توثق بيه يساعدها هي من لها غيرك اذا انتي تقولين كذا شنو خليتي للناس

قبل 10 شهر

لازم اسلوبك معها يكون حضاري، وتتقربي منها وتعامليها صديقة، يمكن اسلوبك صعب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه