أعاني من برود زوجي ومعاملته الجافة

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا متزوجة وام لطفلين مشكلتي ان علاقتي بزوجة اصبحت فاترة حياه تخلو من المشاعر حتي بت باردة معه ولا احس بانجذاب نحوه فقدت الامان معه لطالما كان يستهزئء بافكاري وينتقدني كثيرا حتي وصل به الامر يشكوني ويتكلم عني بسوء وانني لا اقدر تعبه مع انني مامتحملة كامل مسؤولية البيت والاولاد يريد ان ياخذ لكنه لايعطي شيئا وانسان بارد حتي انه لا يناديني باسمي ذقت ذرعا بهذه الكتلة الجافة من المشاعر تعرضت لفتن كثيرة واحمد الله انني لم انحرف ارجو المساعدة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي انصح بطلب المساعده من اهلك او اي احد يتكلم معه وينصحه وانت ايضا تكلمي معه ودافعي عن نفسك واعرفي منه ماذا يريد ولا تسكتي على طريقه الحياه والتعامل الذي يفرضه عليك .انتبهي عزيزتي اذا احترمت نفسك سيحترمك واذا احببت نفسك سيحبك لذلك لا تجعليه يقضي على شخصيتك ومن انت احبي نفسك واهتمي بها واحترميها وسيقابلك بالمثل .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    اقتباس : " تعرضت لفتن كثيرة " لا تبرر تصرفات زوجك بانحرافك وموضوع الفتن ,, ركزي بالمشكله ما اسبابها ؟ ومتى بدى هذا الشيء ,؟ ولماذا لا يناديك باسمك ؟ هل يناديك بام فلان مثلا او يا حجه ؟ او اي اسم محبب لك ؟
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟