السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

أنا السبب أو في زوجي.

أنا معاناتي مع زوجي اشعر انها غريبه .. اشعر اني أنا الرجل وهو ليس فتاة لكن لاشيء أنا احب زوجي واحترمه لكن كل ما ارى تصرفاته الانانيه الطفولية احتقره ويقل محبتي اكره العيش معه هو اخلاقه الدينيه جيده لكن { ابدا لا اشعر بالأمان معه}  صفات الرجال التي اعرفه الكرم الجود المبادرة الرجولة الطيب كلها لا أجدها فيه معي فقطيقول دوما أنا كنت أبفعل أعمل وكنت ابقدم لك و و و كثير الكلام قليل الافعال رجل لا مثيل له مع الآخرين لكن لا شيء معي بخيل جدا معي عاطفيا وماديا بكثر ماهو ايجابي مع الآخرين اشعر ان السلبية يخرجها علي . لكن أنا فقط ارى القبيح منه لو تركته فالغلط فيني لأنه لامثيل له امام الناس كل شيء فيه جيد 

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل فكرت بمصارحته؟ يمكن في سبب معين او لا يعرف كيف يتصرف معك. اصبري عليه و ناقشيه بهدوء، واشرحي له ماذا تريدين بالظبط. احيانا نفترض ان ما نريده واضح الا ان الطرف الثاني لا يكون له أدنى فكرة عما نريد.

قبل 1 سنة

ماشاءالله عليكي كانك انتي ملاك دايما تحطوا العيب في الرجال مع انتم شياطين

قبل 1 سنة

تكلمي معاه يمكن للحين فيه الخير انه يناقشك او يشعر بغلطه يمكن هو مو حاسس باللي يسويه للحين ، يوم تزوجت كان زوجي سيء المعامله معي ويعاملني كاني بنت صغيرة ويندم لين يوم وقعدت معاه وتناقشت وقلتله انا زوجتك انا اختيارك انا اقرب الناس لك انا اللي اخر اللي ترتمي جنبي انا ام عيالك انا اللي اصون عرضك ومالك واربي عيالك اذا انت ما تحترمني مين يحترمني شنو يقولون لعيال حين يكبرون كيف بيطلعون لما يشوفون ابوهم ما يحترم امهم ماراح يطلعو محترمين واقتنع وانتي تكلمي معاه بكل اعقل وحب وحنان ودموع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.