زوجي يغيب عني ويرجع لي مثل امرؤ القيس(2)

قضايا اسرية
animate

اخواني سبق وان طرحت هنا مشكلتي مع زوجي الذي يتحول الى عاشق ولهان حينما يتعاطى الشراب .. وحتىٌ لو كان في منطقه اخرىٌ فاني اعرف انه شرب لمجرد طريقةٌ كلامه معي واتصالاته ورسايئله الغراميه .. ويحزن جدا اذا طنشته .. قالت لي صديقتي ان مثل حالاته صعب جدا ان يخون او يبعد لذلك يجب ان اتمسك به لانني اغضب كثيررا منه بسبب عصبيته وتملكه لي في وقته الطبيعي بينما اذا شرب يتحول الى قيس الشاعر المغرم ،، سؤالي للرجال ..لماذا هو هكذا وهل الشراب يجعل الجميع رومنسين ام يستخرج المشاعر االمدفونه ..وهل كلام صديقتي صحيح بان امثاله يبقون اوفياء ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي كم افهم شعورك برغبتك بالحب والتعبير والاحترام والتقدير واظهار الشوق والمشاعر ولكن لا تتوهمي ان اظهرها وهو مخمور هي ليست الحب الحقيقي، الحقيقة يجب ان يعبر لك عن حبه ورغبته وشوقه وهو صاحي، لان الخمر تذهب العقل وتجعله يفعل هذا مع اي امرأة، فلا تصدق هذه الخرافات، الخمر مسكر وهي افة، يجب ان تدعمي زوجك وتعرفي سبب بعده عنك وهو صاحٍ، ما السبب؟ هل هو سلوكك ام سلوكه؟ هل هي عادة عنده العصبية ام انك تستفزينه؟ ادرسي الموقف بصدق واعملي على دعمه وجذبه لك ليعبر عن حبه الصادق لك وهو واعٍ وبكامل قواه العقلية، ولا تصدقي كل ما تقوله صاحباتك. وفقك الله، واي مساعدة بتفاصيل او نصيحة محددة نحن هنا.
  • المدربة ميساء حموري اهلا عزيزتي سيجيبك الرجال على سؤالك وانا ساقول لك لا تستمعي لهذه الاراء ولا يوجد تعميم لمثل هذه الحالات المشروب يذهب العقل ويشوش المشاعر وربما احيانا يخرج المشاعر الدفينه التي لا يستطيع الشخص التعبير عنها عاده وهو واع ولكن ما الفائده منها !!!!! اهتمي ببيتك ونفسك صديقتي وحاولي اخراج زوجك من هذه الحاله اذا استطعت ولا يهم ان كان رومانسيا ام لا بل المهم ان يكون انسانا سويا ومحترما ومسؤولا .تصرفي بنضج وذكاء واحترام ولا تمشي وراء التكهنات وكلام النساء الفارغ .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الخمرة تذهب بالعقل وتكون مشاعر السكران غير منطقية ومتداخلة فى بعضها فلا تشغلى نفسك بان يكون زوجك امرؤ القيس ام لا ولكن اشغلى نفسك فى كيف تقنعيه ان يترك المعصية ويتوقف عن السكر
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهم شىء فى ترك الشرب هو الاقتناع فعليك عقد النية على مساعدة زوجك على ترك هذه المعصية وباذن الله سوف يتخلص منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك الطلاق فورا من هذا الرجل القبيح والسئ، مجرد انه يسكر ويشرب الخمر فلا حاجة لك عنده
  • علم
    علم
    من مجهول
    السؤال الاهم لماذا تعرفى انه يسكر وساكته على الوضع ولم تضعى له حد لحتى الان ليتوقف ؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    كلام صديقتك غير صحيح فالشرب يحول الانسان الى شخص الاخر ويذهب عقله وتكون تصرفاته غير مسؤولة ويخون بسهولة بدون ان يعى افعاله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟