السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

والدي دائما سبب تعاستي ...

أنا متزوجه من ٢٥ سنه وسعيده جدا مع زوجي واولادي . مشكلتي أبوي اللي ما يفوت اي موقف ولو تافه علشان يسمع كلام غير لائق لزوجي اللي هو مؤدب زيادة عن اللزوم ويحاول دائما يراضيني علشان ما أزعل بس أنا بطلت أتحمل وخاصة انه اولادنا صاروا كبار ويفهموا الكلام . اتكلمت اكتر من مره مع أبوي ودخلت أمي دائما في كل مشكله لكن ما في فايده ،شو الحل بنظركم ؟ أبوي رجال كبير الحين لكن هو كان دائما نفس الشئ .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الان لاتستطيعين ان تغيري موقف والدك بعد كل هذه السنين ولاينفع النصح او حتى موقف زوجك اذا واجهه كل الذي تستطيعي فعله هو ابعادهم عن بعض او عندما يكون الأولاد غير متواجدين لان زوجك متفهم وانت تعودت وكلامه لاتوثر على رأيك في زوجك المشكلة في تواجد الأولاد حاولي الهاءهم او عدم تواجد الثلاثة معا

قبل 1 سنة

تجاهلي لانه رجل كبير

قبل 1 سنة

عزيزتي :) ما منقدر نغير أهلنا أو نهرب من هالعلاقة لأنها علاقة دم وقرابة وخاصة إن كانوا آبائنا، وبدي قلك شغلة كمان بتصير مع الأهل بحكم خبرتي بمجال التربية والعلاقات، إنه الأب ممكن يغار عا بناته وبيكون بيفكر انه ما في رجال بيستاهلهن، ممكن يكون تعبير عن حبه لإلك بس هيدي طريقته بالتعبير، أنا حماتي كانت تعاملني كتير بطريقة مش لائقة أبدا لكن أنا قررت انو اتقرب منا واتحملها وصار كل كلمة جارحة تقولا اقلبها مزحة، بتعرفي انه انا هلق من احب الكناين عا قلبها :) كبار العمر بيعانوا من عدة امور بحكم عمرن بيكون عندن مخاوف وبسبب مخاوفن احيانا بيعبروا عن مشاعرهن بغضب. أنا ما عندي شك انه بيحبك كتيييير :) سارة خريزات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه