السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

عشرة أولاد وأمهم في غرفة واحدة !!

والدي ظالمقبل أكثر من ثلاثة عشر سنة تزوج والدي من زوجة ثانية وتركنا نحن عشر أولاد وبناتو والدتنا نسكن في غرفة واحدة بعد أن كان قد وعدنا سابقا ان هذا الدار الذي تزوج فيه حاليا هو لنا لكي يرفع عنا ما عانيناه من سكننا في غرفة واحدة ولكنه قد نكث وعده ؛ وبعد فترة وجيزة شبه تركنا بالكامل حيث أخذ كل متعلقاته (ملابس وغيرها ) إلى داره الجديدة وترك والدتي نهائيا ولم يبت عندنا ولا ليلة ؛ وكانت صلته الوحيدة بنا هي أنه كانت زوجته الثانية طبيبة فحينما كان يحضرها عصرا إلى العيادة يمر بنا وعندما تنتهي من عملها تتصل به لياخذها هذه الصلة فقط ؛ ونحن الآن نسكن في الاستئجار من دار إلى دار علنا أن حالته المادية جيدة جدا؟ ارشدوني يرحمكم الله ما هو الحل

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الله في عونكم، حاولوا ان تكلموا الوالد باللين وتفاهموا معه، هل هناك شخص كبير في العائلة ممكن ان ترجعوا له ويؤثر على الوالد؟ لم تذكر أعماركم، من الممكن ان تشتكوا الى القضاء لكن ذلك لن يكون حلا سريعا. حاولو معه باستمرار حتى يلين قلبه، وفي الوقت الحالي حاولوا ان تجدوا أعمالا تدر عليكم بعض المال. فمثلا، الكثير من العائلات تطبخ الأكلات الشعبيه في بيتها وتبيعها في الاسواق او للجيران في الحي. حاولو ان تتعاونوا في عمل ما، قد تستطيع البنات إعداد الماكولات والشباب منكم يبعنها. كذلك ابحث عن جمعيات اهليه ممكن ان تساعدكم.

قبل 3 شهر

يا اصدقائي في شغله غايبة عنكم مرة حضرت فيديو لشيخ عن نبته طلعت عوجة وضلت 100 سنه عوجة ونبتة طلعت مستقيمة وظلت 100 سنه مستقيمة في علاج للنبتة اول ما تنمنو فقط غير كذا بتقص الشجرة اذا تحتاج تخليها مستقيمة وهكذا النساء الي اعوج اعوج من بيت اهله وشكرا

قبل 1 سنة

ابوكم لا يوجد عنده قلب ادعو الله ان يدخل فى قلبه الرحمة والشفقة عليكم وادعو له بالهداية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.