السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

الواقع بعد الزواج عن طريق الانترنت

انا تزوجت عمري 21 سنة تزوجت رجل عن طريق النت أتوقعت إنّو حب في الاول جاء وتعرفنا وحكالي انه مطلق ولديه 3 أطفال وقال ان اطفاله يعيشون مع امهم بعد الزواج بأسبوع بدأت مشاكل الطليقة و رمي الأطفال عند الأب وهو لا حل الا انهم يعيشوا معانا لكني تقبلت الأطفال بصدر واسع وفكرت حب الاطفال الي يعني حب زوجي اكثر لكن مع الأسف تحريرات الام للأطفال زادت المشاكل وصار عندي مثل العقدة من ماضيه كل شيء اتخيل حياته السابقة وطبعا الأهل والأقارب زادوا اذ كل أحاديثهم عن ماضيه المهم زوجي يحبني لكن انا صرت أصد .  كل شيء في داخلي شيء يذكرني بماضيه الأطفال مشاكل يوم عندها تعطيهم دروس يوم عندي وانا افقد أعصابي انا لا اضر الأطفال لكن أضر نفسي بالتفكير وتعكس عصبيتي عليه صرت أغير من تصرفات مع أولاده احس إنّو انا واولادي مرتبة ثانية هما لأنهم مساكين ويشفق عليهم هم الأهم أهلوا يقارنون بيني وبين الطليقة رغم سيئاتها يقولون هي الاحسن من ورايه حسّيت إنّو انا انظلمت لزواجي منو يكبرني ب 12 سنة انا جنيت لا أفكر الا بكيف اجرحه حتى يحس بفهرس لكن داءما كبرياء انا قوية لا أستطيع ان اتعامل معه بحب حاسه عندي خلل بسببه لا اقدر ان اعبر الا بالقوة انا انهار وأفكر في الطلاق 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان استقبال ثلاثة أطفال وتحمل مشاكل طلاق سابق وكل هذا بعد زواجك بأسبوع امر يصعب تحمله خاصة انك صغيرة. من كلامك، اشعر أنكما تتبادلان الحب لكن الضغوط عليك كثيرة. بما انك تزوجت منه، فأنصحك ان تتريثي قليلا قبل طلب الطلاق، أعطي نفسك فرصه للتأقلم معه ومع أولاده وبعد فترة كسته أشهر مثلا احكمي على الوضع وقرري ان أردت الاستمرار او لا. الأطفال مسؤوليه كبيرة ولا شك ان ذلك عبئ عليك، لكن قد تستطيعين كسبهم وتربيتهم ولَك الأجر والثواب. لا تحكمي على زوجك انه سيضعك وأولادك في المرتبه الثانية، أعطه الوقت الكافي ليثبت قدرته على القيام بكل التزاماته ومن ثم احكمي.

10 شهر

انا صار لي 4 سنوات متزوجة هو يحبني بس انا صار عندي عقدة إنّو انا وأطفالي لسنا مهمين صرت أعاني من الهلوسة بسببه وسبب أولاده رغم أني لا أضر الأولاد بشيء لكن داخليا انا مقهورة وأغار من دلعه لهم ثانيا المشاكل الثانية إنّو انا لا أستطيع ان اعبر عن مشاعر الحب آلو احس أني اضعف احس إنّو طباعي قويه هو يحب المرأة الحنونة وانا لاأستطيع التعبير عن ذلك انا في أزمة احس نفسي في دوامة أفكر في كل شيء كل كلمة لماذا وكيف أريده ان يحبني انا وأطفالي فقط لكن الواقع غير كلماته تجرحني وتظل عالقة في ذهني كمرة من المرات قال لي ان هو واطفاله في البيت وانا خارجه اذا قضت الغاية يعني اذا كان عليه ان يضحي بأحد فهو انا وغيره وغيره من الكلمات الذي تذل عالقة في ذهني لا أنساها


قبل 10 شهر

فعلا الله يعينك لكن شنو تسويين هذا نصيبك

قبل 10 شهر

اتق الله فى معاملة زوجك وابنائة واصبرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه