السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أمي تزوجت وجعلتني خادمة لهم

امي وابي منفصلان مند طفولتي ربتني جدتي لم احصل على حنان الام والاب وفي سن 16عشر كل منهما تزوجا وانجبا اطفال وامي اخرجتني من المدرسة واخدتني معها لكي اربي اختي صغيرة لكن امي لم تشعرني قط باني ابنتها بل وكاني خدمتها وفضلت زوجها وعائلته عني كانت تكدبني وتصدقهم في ايي شئ حتى وان كنت صادقة في كلامي وبدات ابتعد عني الجميع كانت دائما توبخني على ابسط شئ اثر هذا على نفسيتي كثيرا تعقدت لم اعد اثق باحد اصبحت عديمت الاءحساس وهذا جعلني ابتعد عن عائلتي كلها كرهت نفسي احاول دائما معاقبة نفسي لا اتكلم. كثيرا اكثم كل شئ في قلبي لا انام خصوصا عندما ارى اهتمامهم باخاواتي واعطائهم الحنان الذي لم. احصل عليه اكره شئ اسم اهتمام انا لا اعمل ولا ادرس اذ زادا معناتي كثيرا لا اعرف ماماذا افعل احاول ان اقوي نفسي لكن عندما اجد نفسي وحيدة ارجع الى حالت اليأس من جديد. اتمنى ان تنسحوني ماذا افعل جزاكم الله خيرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما حدث قد حدث ولا يمكن ارجاع الماضي أو تصحيح افعاله، يجب التركيز على الحاضر والقرار بيدك، لا بد وأنك الان كبيرة وبالغة وواعية أن حياتك ومستقبلك بيدك، اعملي على تقوية نفسك وتحسين اداءك وستتزوجين يوما ما وتغادرين هذا البيت لبيت يحبك ويحترمك، والاهم ان تحبي انت نفسك وتحترميها، من الأفضل ان تعملي على تكملة تعليمك لأن الشهادة ستعطيك سلاح قوي لتدافعي عن حقوقك. وفقك الله

قبل 10 شهر

اصبرى وادعى الله ان يرزقك ابن الحلال يسترك

قبل 10 شهر

اعتمدى على نفسك واعتبريهم مو موجودين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه