السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

طلقني و نحن في الغربة

سلام عليكم انا متزوجة بقالي 4سنين انا و زوجي زي اي ثنين متزوجين في ايام حلوة وفي ايام فيها مشاكل بس مشاكل تقريبا هي هي زي كل مرا لغاية البارح زوجي عصبي جداً وكرر الكلام ويقول عليا كلام  والله وربي شاهد مش صحيح ودا طبعا بيني وبينو بس لما توصلت لي شرفي جن جنوني وقولتلو طلقني يعني من زعل وكان صراخ واصل لبرا وكلما منو وكلما مني وقالي انتي طالق وانا من مبارح مبتكلمش معاه ومقولتش لحد وقبل ما أنام قالي مكنتش اقصد وانا نمت في صالون وهو غرفة النوم وانا في غربة ولو شتكيت لاهلو يمكن حيقفو معا ويقولو لي كل واحد يروح في حالو انا عندي سؤال هل كيدا انا مطلقة يعني بعد ما زوجي رجع في كلامو أرجوكم ردو عليا مش عيزا أعيش في حرام

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الانسان يخرج عن طبيعته اثناء الغضب، اهدائي وناقشي معه الأمور بهدوء بعد فترة. اما بالنسبة للطلاق، ارجعي لإمام جامع قريب منك او هيئة دينية واساليهم.

الطلاق خلال الشجار وفي لحظة غضب لا يتم ولا يؤخذ به إلا إذا أصر الزوج بعد انتهاء الغضب. لا تحللي الموضوع أكثر ولا تهتمي، تعاملي معه وكأن شيئاً لم يحدث واعملي على احتواء المشكلة ولا داعي لأخبار أهلك أو أهله، وفي الوقت نفسه توقفي عن كل ما يُثير المشكلات والأختلافات بينكما. هذا إذ كنتِ بالفعل تحبينه وتريدين أن تكملي مشوار حياتك معه. لابد من التضحية من الطرفين ولكن المراة هي الأكثر فهماً ووعياً هنا وهي من يستطيع أن يدير العلاقة الزوجية بكل حب وجمال أكثر من الرجل خاصة أن الرجل تتغلب عليه الأنا كثيرا فلا يعترف بسرعة ولا يعتذر بسرعة كما حدث مع زوجك هو فقط قال لم أقصد لكنه في حقيقة الأمر كان يريد أن يعتذر، لذلك تقبلي ما قال على أنه اعتذار وعامليه بحب تكسبيه.

قبل 9 شهر

الطلا وقع لكن هذه الطلقة ان كانت الاولى او الثانية لا يحق لكي الخروج من البيت إلا بعد العدة الشرعية واذا حدث رجوع بالتراضي او وقع معاشرة تكون زجعة وتحسب طلقة اما اذا كانت الثالثة فنها فارقة لاتحلين له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.